الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايان السيد تحتفل بتخرجها من الجامعة بجيبة مفتوحة

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 12:05 م
هير نيوز


تصدرت الفنانة مايان السيد تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب آخر امتحان في قسم المسرح والسينما في الجامعة الأمريكية.


مكنش سهل

ونشرت مايان السيد صورها خلال آخر امتحان لها وظهرت بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود عبر حسابها على انستجرام، وعلقت على الصور "كان آخر يوم امتحانات ليا.. رحلتي في الجامعة اخيراً خلصت، مكنتش رحلة سهلة لكن انا فخورة بنفسي اني قدرت اتخرج السنادي♥️ الشغل مع الجامعة مكنش سهل و كل الناس اللي عارفيني عارفين قد ايه كنت بتمني اليوم دا ييجي من زمان الحمدلله.

ويجدر الإشارة إلى ان  مايان السيد التحقت بالجامعة الأمريكية عام 2015، لكنها منذ السنة الأولى انشغلت في التمثيل لذا تأجل تخرجها أكثر من مرة، إلى أن قدمت مسرحية "قانون أنتيجون" المأخوذة عن عمل للمسرحي اليوناني سوفوكليس، كمشروع لتخرجها.


وسبق وأن أكدت مايان السيد في تصريحات سابقة لها أن مواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين، والفائدة تكمن في التواصل مع محبيها، ومتابعة الجمهور لأخبارها بصورة مستمرة، أما الجانب السلبي يتمثل في التعليقات الخارجة عن النص مما سبب لها ضغوطات نفسية كبيرة.

وكشفت مايان السيد حينها إنها ذهبت للطبيب نفسي للخروج من الضغوطات النفسية التي تعرضت لها من سلبيات السوشيال ميديا، قائلة: "هناك تواصل مع العديد من الفتيات لإخبارهم عن سبب أناقتها وجمالها، أو توجيه نصائح لهم للظهور بصورة جميلة في كل الأوقات".


يذكر أن مايان السيد يعرض لها حاليا فيلم "هاشتاج جوزني" وتشترك في بطولته مع أمير المصري، دينا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، إسلام إبراهيم وريهام الشنواني، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

ads