الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات تاجرة مخدرات: تخصصت في الكيف البني لأسباب يعرفها أصحاب المزاج

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 09:16 م
هير نيوز

أدلت الفتاة المتهمة بالاتجار في الحشيش، بالقنطرة شرق، التابعة لمحافظة الإسماعيلية باعترافاتها قائلة: "منذ فترة كبيرة وكنت أريد الاتجار في المخدرات، وحينما كبرت اتخذت القرار، بعد أن جلست مع أحد الأشخاص الذي أخذني إلى هذا الطريق وعرفني كيف أتاجر ومن أين آتي بالكيف".

وأضافت أنها تخصصت في تجارة الكيف البني لأنه المطلوب والمتعارف عليه كما أن آثاره السلبية وأضراره ليست كبيرة ومعروف في سوق الكيف بأنه مزاج أصحاب الكيف، وبالفعل بدأت تجارتي وفي أثناء عبوري من الجهة الشرقية للقناة إلى الجهة الغربية تمكن رجال الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس من القبض علي.



تمكنت الإدارة العامة لتأمين محور "قناة السويس" من ضبط ضبط فتاة، مقيمة بالقنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، أثناء عبورها من الجهة الشرقية إلى الجهة الغربية لقناة السويس، وبحوزتها 5 لفافات لمخدر الحشيش وزنت 500 جرام وهاتف محمول. 

كما تم ضبطت عامل، له معلومات جنائية، مقيم بالقنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، أثناء عبوره من الجهة الشرقية إلى الجهة الغربية لقناة السويس، وبحوزته كمية من نبات الهيدرو المخدر وزنت 200 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.



كما تم ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بـ محافظة بورسعيد، أثناء عبوره المنفذ متجهًا إلى خارج مدينة بورسعيد، وبحوزته 7 أكياس بلاستيكية لمخدر الأيس وزنت 20 جرام وسلاح أبيض، مبلغ مالى، هاتف محمول. 

الكلمات المفتاحية
ads