السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على توقعات علم الفلك لبرج «الميزان» عام 2023

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 10:01 م
هير نيوز

مع اقتراب نهاية العام الحالي 2022، يريد الكثير من الأشخاص معرفة الأشياء التي من الممكن أن تحدث في العام الجديد 2023 بناء على توقعات خبراء الفلك والأبراج، ولكل برج توقعاته المميزة عن غيره ، وفي هذا التقرير نستعرض لكم توقعات خبراء الفلك لبرج «الميزان»..

برج الميزان


برج الميزان يضم مواليد الفترة الزمنية من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، ويتسم مولود الميزان بالشخصية الحنونة والمهذبة والمحبة، فهو يقع في البيت السابع وهو برج هوائي ويسمي "بيت العلاقات"، ولذلك يميل نحو تكوين الصداقات التي يشوبها الاتزان في كل شيء والعلاقات الطيبة .

توقعات برج الميزان 2023




وفقاً لخبيرة الفلك والأبراج ماغي فرح فإن عام 2023 ، هو العام الذي يحمل العديد من التأثيرات ما بين السلبية والإيجابية لمواليد هذا البرج.

علي الجانب المهني فإن التحرك الفلكي لبرج الميزان خلال عام 2023 سيكون في مصلحتك، كما أن كل شهور العام تحمل الخير لك حيث تجبرك الأحداث علي اتخاذ قرارات مهمة ومفيدة جداً لك، ولذا يجب التطرق لمشاريع وخطط جديدة تحقق لك نجاحاً ملحوظاً .

أما بالنسبة للصعيد العاطفي فتعتبر سنة 2023 هي سنة تحمل تغييرات مناسبة جداً لك عاطفياً، ورغم مرورك بالهموم والمشاكل التي قد تواجهك خلال فترات معينة من السنة، إلي أن الأفلاك تغمرك بالتفاؤل وتعيد البسمة إلى حياتك حيث ترى الحياة من منظور أكثر إيجابية، كما تتعرف على أصدقاء تثير الاهتمام والشغف داخل نفسك، إذ تشاركهم الآراء والقناعات الشخصية لك.



وفي النهاية أكدت خبيرة الفلك والأبراج ماغي فرح أن توقعات الأبراج الأكثر حظا لعام 2023، تشير أن الميزان واحد من هذه الأبراج المحظوظة بالفعل، حيث يقضي مولود الميزان أوقاتا ممتعة من الحب والثروة والنجاح، وسيسعى وراء تحقيق أهدافه، وسيتقدم في نواحي متعددة ويشعر بجبران الخاطر في شتي جوانب حياته.


ads
ads