الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتيات الزمالك يهزمن بطل الجزائر ويتأهلن لربع نهائي البطولة العربية لتنس الطاولة

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 06:47 م
هير نيوز

فاز الزمالك بنتيجة 3/0 على الجمعية الرياضية النسوية الجزائري ومثل الفريق في المباراة يسرا حلمي وريم العراقي وشهد سامح فيما مثل بطل الجزائر قلة ذغفالي وعبير الحاج صالح وهديل مروش، ليتصدر الأبيض مجموعته بالبطولة العربية في تنس الطاولة.

وكانت قد فازت سيدات القلعة البيضاء على نادي الأقصى عطبرة السوداني بنتيجة 3-صفر، بعد فوز يسرا حلمي وريم العراقي وشهد سامح على هناء سليمان وأمنية مصطفى وفاطمة ماهر على التوالي.

وشهدت قرعة السيدات مشاركة 12 ناديا، مقسمة إلى 3 مجموعات بتواجد 4 أندية بالمجموعة الواحدة، ويصعد الأول والثاني للدور ربع النهائي.



وكشف الجهاز الفني لنادي الزمالك عن قائمة اللاعبين التي ستشارك بالبطولة على صعيد السيدات، حيث تشارك كل من يسرا أشرف حلمي وريم العراقي وشهد سامح ومريم يونس وجنا سعد على أن يتواجد كل من أمجد سليمان ووائل فؤاد على رأس الجهاز الفني.

ويشارك بالبطولة على صعيد الرجال والسيدات، وضمت قائمة الرجال كل من أحمد صالح ومحمود أشرف وكريم العراقي وسيد رمضان ومحمد وليد.


ويترأس جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك أشرف حلمي، فيما يقود الجهاز الفني للرجال كل من أسامة محروس ومجدي حتاتة.

وينافس الزمالك في المجموعة الثالثة والتي تضم كلاً من : العربي الرياضي الكويتي - الزمالك المصري - نادي جمعية الرياضة النسوية الأربعاء الجزائري - الأقصى عطبرة السوداني.

ads
ads