الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هاري وميجان الأبرز» هذه الشخصيات الأكثر نرجسية في عام 2022 (صور)

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 11:00 م
هير نيوز

اختارت صحفية أمريكية، من خلال مجلة "بوليتكو" Politico Magazine، الشهيرة، مجموعة من الشخصيات المثيرة للجدل في العام الذي أوشك على الانتهاء 2022، واتهمتها بالنرجسية وبكراهية الناس لهم، وذلك من خلال مقال تحت عنوان "هل عام 2022 هو العام الذي نتخلص فيه من النرجسيين؟". 


وشنت الصحفية الأمريكية في مجلة "بوليتكو" جوانا فايس، هجوما ضاريا على الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، ووصفتهما بالشخصيات النرجسية، مشبهة إياهما بشخصيات يكرهها العامة، مثل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والملياردير الأمريكي الشهير إيلون ماسك، وقالت إن هذه الشخصيات تتصف بالنرجسية من خلال بحثهم عن الاهتمام، ولذلك لم يعد أحد يرحب بهم. 

 

فيلم هاري وميجان على نتفليكس 

وشرحت الكاتبة الأمريكية من خلال مقالها، مراحل حياة هاري وميجان ماركل، وكيف حدث التحول لديهما من شخصيات يتعاطف معها الكثير من الناس إلى مصدر إزعاج، ولفتت إلى الفيلم الوثائقي لهاري وميجان على منصة "نتفليكس" والذي أبرز الزوجين الملكيين السابقين بأنهما نرجسيان متعطشان للشهرة. 

وكانت منصة "نتفليكس" اتفقت مع الأمير هاري وميجان ماركل على طرح فيلم وثائقي عنهما، مقابل صفقة بقيمة 100 مليون دولار، وترى الكاتبة الأمريكية، أن الفيلم لم يؤد الغرض الذي عرض من أجله، ولكنه ساعد في فقد التعاطف مع الزوجين الملكيين. 

 

إيلون ماسك مالك تويتر 

وزادت الصحفية الأمريكية من هجومها، لتقول إن العالم جميعا بدأ يرى الزوجين على حقيقتهما النرجسية، إضافة إلى مالك موقع "تويتر" للتدوينات القصيرة الجديد، الملياردير إيلون ماسك، وكذلك مغني الراب كانييه ويست. 



وقالت " فايس" إن إليون ماسك، الذي استحوذ على موقع "تويتر"، تسبب في انسحاب عدد كبير من المستخدمين من المنصة بسبب سياسته العدائية، وهو ما أدى إلى هبوط أسهم شركته الشهيرة "تيسلا"، بنسبة 30% الشهر الجاري. 

 

ads