السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تعويضات كبيرة واستقرار عاطفي» توقعات أشهر خبراء الفلك لبرج الثور 2023

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 03:34 م
برج الثور
برج الثور

ونحن في انتظار العام الجديد 2023، نستعرض لكِ توقعات علماء الفلك والأبراج بشأن حظ برج الثور على جميع الأصعدة المهنية والعاطفية والعملية..





توقعات ماجي فرح لبرج الثور 2023

أكدت خبيرة الفلك ماجي فرح أن مولود برج الثور سيحلو مشواره في العام الجديد بداية من شهر مايو، سينتقل فيه الأوضاع إلى مصلحته، وبحلول العام الجديد سيتخلص من الأوضاع الصعبة بفضل كوكب المشتري، وسيستطيع مولود برج الثور قطف الثمار حبًا ونجاحًا وتألقًا، ولديه نجاحات في مجالات عديدة، ومن المتوقع لمولود برج الثور هذه السنة أن تنطلق وتعالج الثقوب.

وأوضحت ماجي فرح أن مولود برج الثور سيواجه قليل من التوتر بداية من السنة الميلادية الجديدة، والتقدم سيكون أسهل بداية من شهر مارس وسيتغير القدر لمصلحته وسيتعوض عن الوقت الضائع.

وفي المقابل سيلاقي مفاجآت وتغييرات فجائية وصداقات تمد له يد العون وسيشعر بوجود بعض الناس في حياته، وسيحدث معه استثمارات مالية وسيتخلصوا من ماضي أليم وسيفتح إليهم مستقبل قد يغير مجرى حياتهم.



توقعات مي عمرو لبرج الثور2023

شهر يناير متميز بالنسبة لبرج الثور ودعم هائل وتقدم في أمور عديدة، خلال شهر يناير يتقدم إليه 10 عروض متميزة ونجاحات، ولكن عليه أن يعرف أن الإيجابيات سيتحقق منها بعضها وليس جميعها، ولديه مشاوير كثيرة خلال السنة.



مولود برج الثور يتجدد ولديه طاقة إيجابية كبيرة في 2023 ويبحث دائما عن لفت الانتباه بشكل إيجابي، فهو مهتم بشكله ومنظره وأناقته، ولدى مولود برج الثور مشروع زواج او مشروع قوي أو وضعه الاجتماعي ممتاز.



الوضع المالي لبرج الثور جيد جدا حيث أنه لديه مشروع جديد ونجاح وازدهار قوي، خاصة أن مولود برج الثور يتميز بأنه شخص اجتماعي، وحذرت مي عمر مولود برج الثور أنه محسود ومنظور ولديه أحقاد في مجال العمل.

أما على الصعيد العاطفي فبشرت مي عمرو مواليد برج الثور أنهم مقبلين على ارتباط رسمي أو عروض زواج مبشرة في عام 2023



توقعات أميرة أدلبي لبرج الثور 2023

انفجارات كبيرة جدا في مجال العمل وبدايات زواج ناجح، أموره المادية مستقرة، وسيلقى نجاحات في مجال المشاركة ولكن عليه أن يتأنى وفي نهاية المطاف هذه الشراكة ستلقى نجاحا باهرا، أما على المجال الصحي فقد صرحت خبيرة الابراج أميرة بأن مولود برج الثور عليه بمتابعة صحته الجسدية والنفسية.



وعلى الصعيد العاطفي فهو مستقر عاطفيا مع شريكه وسينظر إليه نظرة مختلفة، فعلاقته العاطفية ممتازة.  

ads