الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرق تزيين وتجهيز شجرة الكريسماس وطاولة رأس السنة بأحدث الألوان

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 09:03 م
هير نيوز

مع اقتراب بداية عام جديد واستعداد الكثيرين بالاحتفال بليلة رأس السنة تمتلئ الكثير من شوارع دول العالم بزينة عيد الميلاد المجيد "الكريسماس" ورأس السنة الجديدة، وتستعد الكثير من السيدات لهذه المناسبات السعيدة المليئة بالبهجة ويقمن بترتيب المنزل وتزيينه بزينة وديكورات جديدة، استعدادًا لاستقبال أفراد العائلة والأصدقاء.

وتعرض «هير نيوز» خلال التقرير التالي أهم عناصر المنزل التي تهتم النساء بتحضيرها وتزيينها بأفكار وطريق مبتكرة، هي طاولة رأس السنة، وشجرة الكريسماس حيث تجتمع العائلات عليها لتناول أشهى الأكلات وقضاء أسعد الأوقات.



وعندما نتحدث عن أدوات المائدة الذهبية فتتكون من القطع المركزية المزخرفة والمناديل الملونة والمطوية بأناقة إلى الشموع ومفارش الطاولة والأكواب الكريستالية الثمينة وبطاقات التهنئة، هناك العديد من الأفكار لخلق أجواء الكريسماس ورأس المناسبة على الطاولة، نستعرضها لكِ في هذا التقرير.



- تعتبر الأحمر والذهبي من الألوان التقليدية التي يجب أن تكون حاضرة في ديكورات طاولة رأس السنة والتي يمكن اختيارها للكثير من عناصر المائدة من مفرش المائدة الأحمر إلى أدوات تناول الطعام الذهبية التي تجلب الفخامة والأناقة المثالية إلى مائدتك.



- تخلق كرات الكريسماس والشموع والأكواب الكريستالية والمزهريات بألوان الباستيل الناعمة مظهراً عصرياً جذاباً لطاولة الكريسماس ورأس السنة هذا العام.



- زييني طاولة رأس السنة بتيمة باللون الأزرق، المنسقة مع منسوجات من مفرش المائدة ومناشف ومناديل تناول الطعام، المزينة أيضاً بأطباق وأكواب كريستالية، لجو أكثر رومانسية وعصرية.



- يأخذ الترتان على طاولة الكريسماس ورأس السنة، درواً رائداً دائماً، الشكل الاسكتلندي الرائع بخطوط الشطرنج الشهيرة، والذي يتماشى ويليق بشكل جيد مع ظلال وزخارف عيد الميلاد النموذجية، مثل الأحمر والذهبي والأبيض.

وهذا هو السبب في أنه يمكنكِ اختيار مفرش طاولة من الترتان لطاولة الكريسماس ورأس السنة ودمجها مع أدوات الطاولة الذهبية أو الفضية اللون والأطباق المناديل الحمراء الزاهية.



اقرأ أيضًا..

-من أفكار تجهيز طاولة رأس السنة، تزيينها بالديكورات المعلقة مثل أفرع الشجر المتدلية، التي تضفي لمسة حيوية وبهجة على سفرتك.

-زيني مناديل ومفارش تناول الطعام على طاولة رأس السنة بطيها بطريقة أنيقة وربطها بأفرع من النباتات الخضراء الرائعة.

-لمزيد من أجواء البهجة والأعياد في غرفة الطعام، ضعي شجرة عيد الميلاد بجوار الطاولة، وزينيها بكرات ونجوم وإضاءات صغيرة بنفس ألوان مفروشات سفرتك.

-لكراسي طاولة الطعام، اختاري الأشرطة الملونة واربطيها حول ظهرها على شكل "فيونكة" أنيقة.

-تشكل الأشجار المخروطية الورقية الملونة قطعة مركزية مبهجة وممتعة غير مكلفة لأي طاولة رأس السنة.

-للحصول على قطعة مركزية مميزة، استبدلي الأزهار التقليدية بسيقان القمح الجميلة بتثبيتها بشريط ووضعها داخل مزهرية شفافة أو كريستالية.

-قومي بتزيين ثريات وإضاءات غرفة الطعام بأفرع النباتات الخضراء الرائعة، لإضافة لمسة نضارة لمساحتك.

ads
ads