السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الصحة والنجاح» توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب في 2023

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 04:12 م
هير نيوز

ينتظر الناس مع بداية كل عام توقعات علماء الفلك وخبراء التاروت لأحداث العام الجديد، ويبحث كل شخص عن التوقعات الخاصة ببرج ميلاده.

وإذا كنت من مواليد برج العقرب فإليك تلك الأخبار السارة من علماء الفلك عن الأحداث التي تنتظرك هذا العام 2023:



 توقعات عالمة الفلك بسنت يوسف لبرج العقرب 2023


كشفت عالمة الفلك، بسنت يوسف، عن توقعاتها لمواليد برج العقرب في العام الجديد، وأشارت إلى أن الكثير من الخير ينتظر مواليد برج العقرب هذا العام، حيث سيكونون بصحة جيدة، وبعضهم سيحسن صحتهم لأن برج العقرب سيكون في وضع صحي رائع.

ولكن بسنت يوسف أشارت إلى أن بعض برج العقرب سيشعر بأن هناك أشياء ليست جيدة، ولهذا من المهم العمل الجاد وعدم الاستماع إلى كلام المحبطين، ويجب أن نستمر على نفس المسار.

 توقعات عالمة الفلك ماجي فرح لبرج العقرب 2023


أعلنت أيضا عالمة الفلك ماجي فرح، عن توقعاتها لمواليد برج العقرب لهذا العام، وقالت: "يتوقع لهم سلوك إيجابي وجاذبية طبيعية تغير مسار الحياة في العام الجديد لتجلب لهم الحظ خصوصا على الصعيد العاطفي خلال النصف الأول من العام".

وأشارت ماجي فرح، إلى أن مولود العقرب يتمتع بعام جديد متناغم من السعادة والمرح، وتنصحه بالابتعاد عن الأحمر الداكن والأخضر والأرجواني، حيث تجذب هذه الألوان الحظ السيء للعقرب في العام الجديد.



 توقعات الخبير الفلكي الدكتور رضا إبراهيم لبرج العقرب 2023



أشارت أيضا توقعات الخبير الفلكي الدكتور رضا إبراهيم، إلى أن مواليد برج العقرب سيكون لهم شراكة عمل ولديهم فرصة للعمل، كما يبشرون بالارتباط من الشريك المناسب وتوقيع العقود والشهرة، ولكن يجب على المتزوجين من برج العقرب أن ينتبهوا من الانفصال وعدم فك عقود تجارية.

 توقعات خبيرة الفلك عبير فؤاد لبرج العقرب 2023


كشفت توقعات خبيرة الفلك عبير فؤاد أن عام 2023 هو تام التحرر والحذر لمواليد برج العقرب، حيث يبدأ كوكب زحل في دعم برج العقرب لينشر البساطة والتلقائية والحماس على باقي الشهور.

وهذا الأمر يزيد من الثقة في النفس، مما يساعدهم على تحقيق الأهداف واكتساب حكمة لإدارة الشؤون كلها من حولهم. كما تزيد فرص الارتباط العاطفي خلال هذا العام.

 توقعات خبير الفلك أحمد شاهين لبرج العقرب 2023

أشار خبير الفلك احمد شاهين، إلى أن مواليد برج العقرب سوف يحققون النجاح والسعادة فيما يتعلق بالعمل. حيث يحققون نجاحًا كبيرًا من خلال جهودهم الخاصة.

وكشف خبير الأبراج أنه سيستمتع مواليد العقرب بعلاقات جيدة مع الجميع. الزواج احتمال. سيزداد حبك وتفهمك داخل الأسرة. كن حذرًا في الربع الثاني وحاول ألا تزعج أحبائك.

ads