السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الحرية والتناقض» توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد 2023

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 02:49 م
هير نيوز

إذا كنتي من مواليد برج الأسد فيمكنك التفاؤل لما يحمله لك العام الجديد من أخبار سارة، حيث قدم خبراء الفلك بعض التوقعات الإيجابية لمواليد هذا البرج في عام 2023.

وإليك أبرز التوقعات من علماء الفلك لمواليد برج الأسد لعام 2023:


 توقعات عالمة الفلك عبير فؤاد لمواليد برج الأسد 2023


قالت عالمة الفلك عبير فؤاد، إن عام 2023 لمواليد برج الأسد هو عام الحرية، وفي الوقت نفسه عام التناقض. فهناك بعض التشتت ما بين رغبتهم في التصرف بحرية ورغبة تحقيق الطموحات، جنباً إلى جنب رغبتهم في مواجهة التحديات.

وأشارت إلى أن العام سيبدأ بمزيد من الفرص التي يفضل استغلالها، إلى أن ينتهي الحظ في 16 مايو. خلال هذه الفترة، هناك استعداد كبير لهم لزيادة المعرفة.


 توقعات عالمة الفلك بسنت يوسف لبرج الأسد 2023


كشفت عالمة الفلك بسنت يوسف، أن مولود برج الأسد هو الأسعد ولكن بشرط أن يهتم بأسلوبه وسلوكه وطريقة حديثه، لأنه برج الكبرياء والثقة بالنفس، وإذا كان يعتني بذلك، فهو سوف يكسب كل الناس من حوله.


 توقعات عالمة الفلك ماجي فرح لبرج الأسد 2023

قالت ماجي فرح: «لا تبشر توقعات الأبراج لعام 2023 فرج لمولود الأسد لأن كوكبي المشترى ونبتون في مواجهة برج الأسد ما يؤثر سلبا على حظوظه، ولذلك على مولود الأسد الحذر ابتداء من 5 يناير 2023».

كما أشارت إلى أنه على الصعيد المهني سيواجه مولود الأسد بعض الصعوبات بداية من شهر مايو، ولكن على الصعيد العاطفي فإن مولود الأسد على موعد مع علاقة حب جديدة ومثمرة، وأفضل الأوقات رومانسية له يوم 20 يوليو فيستمتع بالجاذبية ويجد الشريك.


 توقعات عالم الفلك الدكتور رضا إبراهيم لبرج الأسد 2023

كما كشفت توقعات عالم الفلك الدكتور رضا ابراهيم، أنه سيكون هناك نجاحات لمولود برج الأسد في السفر والعمرة وعلم الطاقة، ومن يعمل في البيزنس سيتفوق فيه ومن لديه أمور في المحاكم وقضايا يكسبها سريعا والطلاب الجامعيين أكثر نجاحا وحظا.

 ولكن سيواجه الأسد مشاكل في السداد فلابد أن يقاوم نفسه ويسددها كاملة، كما يتم التحذير أيضا من عدم استلاف أي أموال ولا يجب الدخول في استثمارات ومن يكون لديه ديون من الصعب أن يوفيها فورا ولا بد من أن ينتبه من عمليات النصب.



 توقعات خبير الفلك أحمد شاهين لبرج الأسد 2023


أشار خبير الفلك احمد شاهين، إلى أن مواليد برج الأسد سوف يحصلون على العديد من الفرص هذا العام. من الناحية المالية، سيكون شهر يونيو مزدهرًا للغاية. كما سيكون هناك اكتساب القوة والمكانة وسوف تقضي على جميع الأعداء.

وحذر خبير الفلك احمد شاهين ، مواليد برج الأسد من إزعاج المدير بأي شكل من الأشكال. وتجنب الاستثمار بعد شهر أكتوبر.

كما أكد أن العلاقات الرومانسية سوف تزدهر وسيتم تسوية أي خلافات بين العشاق. حيث أنه بعد الربع الأول، ستكون علاقاتك مع العائلة والأصدقاء ودية وستستمتع بالسلام والوئام.

ads