الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد بوليوود 2022| نجمات حققن حلم الأمومة بعد انتظار (فيديو وصور)

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 05:24 م
هير نيوز

مهما حاول نجمات الوسط الفني الاهتمام بمظهرهم وحالتهم الفنية وإظهار الجانب الإيجابي فقط في حياتهم، سيظل هناك بداخلهم شئ يدفعهن نحو رغبتهم في أن يعيشن احساس الأمومة. 

حلم الأمومة، هو الحلم الذي تحلم به كل فتاة منذ صغرها، وتميل إلى تفريغ طاقة الحب والحنان لديها باحتضان عرائسها وألعابها ورعايتهم والإهتمام بهم. ويظل هذا الشعور ينمو ويتأصل حتى يتبلور في مشاعر الأمومة التي لا تستطيع أي امرأة أن تقاومه مهما بلغت من نجاح أو شهرة. 

اما عن نجمات بوليوود، فهناك العديد من تلك النجمات دخلن عالم الأمومة خلال عام 2022، نستعرضهم على النحو التالي..

 بيباشا باسو
رحبت الفنانة بيباشا باسو، وزوجها الفنان كاران سينج جروفر، بطفلهم في شهر نوفمبر الماضي. 


وكتب الثنائي عبر حسابهم على انستجرام حينها :"ديفي باسو سينغ جروفر، المظهر المادي لحبنا وبركاتنا هو هنا الآن". 

-عليا بهات
استقبلت الفنانة الهندية عليا بهات في 6 نوفمبر طفلها من الفنان رانبير كابور، الذي تزوجا في شهر أبريل 2022.


وأسمت الفنانة عليا بهات طفلتها "راحة " وكتبت حينها عبر انستجرام :" وفي أفضل أخبار حياتنا: - طفلتنا هنا... ويا لها من فتاة ساحرة. نحن رسمياً مليئين بالحب- الآباء المباركون والمهووسون! !!".

- بريانكا شوبرا
رحبت الفنانة بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس، بأول أطفالهم مالتي ماري شوبرا جوناس، ولكن المفاجأة حينها إنها جائت من أم بديلة. 


في 15 يناير، أعلنت "شوبرا" عبر انستجرام: "سعدنا أن نؤكد أننا رحبنا بطفلة عن طريق بديل. نطلب بكل احترام الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص حيث نركز على عائلتنا". ثم كتب الزوجان شكراً جزيلاً مع رمز تعبيري للقلب". 

- سونام كابور
رحبت الفنانة سونام كابور وزوجها أوناند أهوجا بطفلهما الأول في شهر أغسطس، بعدما كانت قد أعلنت الأولى عن حملها في شهر مارس. 


وكتبت حينها الممثلة الهندية سوناك كابور عبر حسابها على انستجرام :" رحبنا بطفلنا الجميل برأس وقلوب منحنية. شكراً لجميع الأطباء والممرضات والأصدقاء والعائلة الذين قدموا لنا الدعم في هذه الرحلة. إنها البداية فقط ولكننا نعلم أن حياتنا قد تغيرت إلى الأبد. سونام وأناند". 

- ديبينا بونيرجي
أعلنت الفنانة ديبينا بونيرجي، عن رزقها بطفلتها الأولى من زوجها جورميت تشودري في شهر أبريل، ولم يكتفيا بذلك، فبعد مرور ثمانية أشهر رحبوا بطفلتهما الثانية. 

- هازل كيتش
رزقت الممثلة هازل كيتش ولاعب الكريكيت السابق يوفراج سينج- اللذان عقدا قرانهما في عام 2016- بطفلهما الأول هذا العام.


وكتب الثنائي عبر حسابهم على انستجرام :"إلى جميع معجبينا وعائلتنا وأصدقائنا، يسعدنا مشاركة أنه اليوم أنعم الله علينا بطفل رضيع. نشكر الله على هذه النعمة ونتمنى منكم احترام خصوصيتنا ونحن نرحب بالصغير في العالم".

ads
ads