السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات علماء الفلك لبرج القوس 2023 «استغلي الحظ في الأشهر الأولى من العام»

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 01:19 م
هير نيوز

ينتظر مواليد برج القوس لمعرفة ما يحمل لهم العام الجديد 2023 من أحداث جديدة، ويتساءلون هل سيكون الحظ حليفهم هذا العام أم لا؟

وإليك توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس لعام 2023


 توقعات عالمة الفلك بسنت يوسف 2023


كشفت عالمة الفلك وخبيرة الأبراج، بسنت يوسف، عن توقعاتها لمواليد برج القوس لهذا العام، وقالت: "سيتمكن مولود برج القوس من تحسين حياته خلال الأشهر الأولى من العام الجديد 2023، وخلال الأشهر الأولى ستكون هناك فرص كثيرة ومن المتوقع أن يكون أصحاب ستكون علامة القوس قادرة على الاستيلاء على جميعهم أو معظمهم، وهم ماهرون في ذلك".


 توقعات ماجي فرح لبرج القوس 2023


تؤكد خبيرة الأبراج ماجي فرح، أن الشهرين الأخيرين من 2023 يمثلان أفضل الأوقات عند مولود القوس منذ أربع سنوات، كما سيكون هذا العام بمثابة عام القفزات وبشكل خاص بين فبراير إلى يونيو لوجود كوكب فينوس في برج الحمل، ولذلك سيكون أمام عزاب برج القوس مغامرات عاطفية جديدة.


 توقعات خبير الأبراج رضا إبراهيم 2023

قال عالم الفلك وخبير الأبراج، الدكتور رضا ابراهيم، إن أصحاب برج القوس يوجد لديهم بعض العكوسات ولكن وضعهم مستقر في أول شهور العام وسيحققون نحاجات عائلية وسيفرحون بخطبة أبناءهم.

ويعمل القوس علي تحقيق نجاحات في السوشيال ميديا، ولا ينصح له بشراء وبيع سيارات ولا بد من الدراسة قبل الإقبال علي شيء ما ودراسته جيدا، مع الحذر من الدخول في مشاكل عائلية لأن برج القوس سيحمل فوق طاقته مسؤولية كبيرة هذا العام.


 توقعات عالمة الفلك عبير فؤاد 2023


أشارت عالمة الفلك عبير فؤاد، إلى أن عام 2023 هو عام التفاؤل رغم الضغوط التي قد يمر بها مواليد برج القوس، فعلى الرغم من زيادة الضغوطات خلال هذه السنة، إلا أنهم يتمتعون بروح التفاؤل التي تساعدهم على مواجهة أي أزمات.

وأكدت أن مواليد هذا البرج، سيجدون العديد من المعاكسات طوال العام، لذا يجب عليهم استخدام المفتاح السحري للمرور من أي أزمة وهو "التفاؤل".



 توقعات عالم الفلك أحمد شاهين 2023


كشف عالم الفلك أحمد شاهين، عن توقعات برج القوس هذا العام، وأشار إلى أنه يحصل على بعض الإنجازات الخاصة في بعض المجالات الهامة في حياتك. كما ستكون هناك تغييرات كبيرة في حياة مواليد القوس.

وسيكون الأشخاص من حولك داعمين لك، كما ستحصل على النجاح في مجال عملك. وفي الربع الثاني، سوف تتخذ جميع القرارات المتعلقة بالعمل بعناية وتتجنب النفقات غير الضرورية.

ads