الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على ابنة أشهر لاعب بيسبول في أمريكا (تفاصيل)

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 11:04 ص
ألكسندرا إكيرسلي
ألكسندرا إكيرسلي

تعرضت الأمريكية ألكسندرا إكيرسلي، ابنة أسطورة البيسبول دنيس إكيرسلي، للاعتقال من قبل الشرطة، وذلك بعد ما أنجبت طفلا داخل خيمة متهالكة وسط غابة، ورفضت إخبار الشرطة بمكانها الصحيح.

صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، أفادت بأن الشرطة في مدينة مانشستر بولاية نيو هامبشير الأمريكية، قالت في بيان: إنها استجابت لبلاغ بشأن امرأة أنجبت طفلا في خيمة متجمدة في غابة، مشيرة إلى أنها قادت عناصر الشرطة إلى المكان الخطأ.


ألكسندرا إكيرسلي صاحبة الـ 26 عاما، هي الابنة المتبناة لنجم البيسبول دينيس إكرسلي.

الشرطة تعثر على الطفل

الشرطة عثرت على الطفل وهو مكشوف ويكافح من أجل التنفس، في خيمة متهالكة بالقرب من نهر بيسكاتكواغ، ليتم نقله إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج.. وألقت القبض على الشابة بتهمة "تعريض سلامة طفل للخطر"، واتهمت بعد ذلك بارتكاب جناية بسبب "السلوك المتهور".


يشار إلى أن ألكسندرا في عام 2019، أدمنت المخدرات وكانت تعاني من اضطراب ثنائي القطب والاكتئاب والقلق، ولم تتمكن عائلتها من علاجها ومساعدتها.


كما والدها صاحب الـ 68 عاما، من أهم لاعبي البيسبول في أمريكا على الإطلاق، لعب بين عامي 1975 و1998، واكتسب مكانة بارزة في مسيرته الكروية، وعمل كذلك كمعلق رياضي.. ولقبه "إيك"، ولعب 24 موسما، ودخل اسمه "قاعة مشاهير" البيسبول عام 2004.

ads
ads