الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عرفة تدافع عن نفسها بعد تنمرها على مايا دياب (فيديو)

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 01:08 م
مايا دياب وشيرين
مايا دياب وشيرين عرفة

تصدرت الفنانة اللبنانية مايا دياب محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية عقب إنفعالها على المذيعة شيرين عرفة مقدمة برنامج "كلام نواعم"، بعدما وجهت لها الأخيرة سؤالا محرجا.

الأزمة بدأت عندما وجهت لها المذيعة شيرين عرفة سؤال يقول "بتشجعي دايما عمليات التجميل، مفكرتيش تعملي عملية تقصرك شوية؟"، لترد مايا دياب ساخرة "ده سؤال؟ ".

لتعود شيرين وتوضح حديثها مرة أخرى قائلة "إنتي بتقولي عمليات التجميل كويسة، مبتخبطيش في السقف كتير، مش بتعاني" ، لتنفعل مايا دياب وتقول "إنتي جابوكي إزاي ع البرنامج"، لترد شيرين: "جيت بالطيارة"، وتتابع "أنا سألت سؤال طبيعي"، لترد مايا: "وأنا جاوبتك طبيعي معجبتكيش؟"، ثم تغادر مايا دياب المكان.



وحرصت المذيعة شيرين عرفة علي مشاركة هذا المقطع عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وأرفقته بتعليق "أنا شايفة إن سؤالي كان عميق، مختلف ومنطقي جدا مع مايا دياب".



وأحدث هذا الفيديو تفاعل كبير بين المشاهدين بشكل واسع إذا اعتبره البعض تنمر على الفنانة مايا دياب بينما رأي البعض الآخر أنه نوع من "المناوشة" للترويج للحلقة، فجاءت التعليقات علي النحو التالي "سؤال سخيف صراحة"، "حسيتهم متفقين مع بعض باين أنه تمثيل اوي"، "هو سؤال في نوع من أنواع التنمر حتى مقلتهاش بطريقة هزار" .

وحلت الفنانة مايا دياب ضيفة لبرنامج "كلام نواعم" وتحدثت عن رأيها في عمليات التجميل فقالت "أغلب الانتقادات اللاذعة تأتي من نساء، بسبب إما أن المنتقدة معندهاش مقدرة مادية على عمليات التجميل، أو بتغير بسبب قمع زوجه لها أو أهلها ورفضهم تعمل عمليات التجميل".

وأضافت: "أما بالنسبة للرجل فهو بيقع في ازدواجية لما بينتقد عمليات التجميل في الوقت اللي بينظر فيه ويلتفت إلى النساء اللواتي يقمن بإجرائها مقارنة بإهماله لزوجته الطبيعية".

ads