الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد 2022 الحسناء جيجي حديد على عرش جمال موديلز عروض الأزياء

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 01:21 م
جيجي حديد
جيجي حديد

 تعد الحسناء الأمريكية جيجي حديد من أجمل عارضات الأزياء في العالم، وتحظى بمتابعات عالية على حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ودائما ما تكون حاضرة في جميع فعاليات أكبر دور عروض الأزياء.


جيجي حديد عارضة أزياء أمريكية من أصول فلسطينية، وتعد من أشهر "الموديلز" في عالم الموضة، وتستلهم كثير من السيدات حول العالم أناقتهن منها.


جيجي تعد ضمن قائمة أفضل 50 عارضة أزياد على  Models.com.. وفي 2016 اختيرت عارضة الأزياء الدولية للعام من قبل المجلس البريطاني للموضة.


وُلدت الموديل الجميلة ونشأت في لوس أنجلوس؛ حيث كان يعيش والدها محمد حديد المطور العقاري ووالدتها عارضة الأزياء السابقة يولندا حديد.. ووالدتها أمريكية-هولندية، ووالدها أمريكي-فلسطيني.


أشقاء جيجي حديد

شقيقتها الصغرى هي بيلا حديد ولها شقيق آخر هو أنور عارض أزياء أيضا.. ولديها أختان غير شقيقتين أكبر منها، ماريل وآلانا.


كان النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، قد ظهر مؤخرا برفقة عارضة الأزياء جيجي حديد، في حفل بمدينة نيويورك؛ حيث تقيم جيجي البالغة من العمر 27 عامًا مع ابنتها Khai من شريكها السابق، المغني الإنجليزي زين مالك.


وخلال الحفل التقطت صورة تعد أول صور للثنائي بعدما ذكرت مجلة People الأمريكية ما يثار من أنباء عن بدئهما مواعدة عاطفية، بعد أسابيع قليلة على انفصال دي كابريو عمن ارتبط بها طوال 4 أعوام، وهي عارضة الأزياء والممثلة Camila Morrone صاحبة الـ 25 عامًا في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.


صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت قد ذكرت أن الصور التي تنشرها للثنائي هي نتاج علاقة رومانسية بين الممثل والناشط المناخي وبين جيجي "بعد تقارير في الأيام الأخيرة تفيد بأنه كان يلاحقها" وفق تعبير الصحيفة.


ads