الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد استغاثتها» هير نيوز تكشف تفاصيل عودة وفاء مكي للتمثيل

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 06:28 م
وفاء مكي
وفاء مكي

كشف المنتج الفني عوض ماهر، تفاصيل عرضه للفنانة وفاء مكي، للمشاركة في مسلسل "صيد المغارب" عقب استغاثتها التي تصدرت حديث المستخدمين خلال الساعات الماضية.

وكانت الفنانة وفاء مكي تصدرت حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما استغاثت من الضائقة المالية التي تمر بها الفترة الحالية بسبب ابتعادها عن العمل الفني.

وفاء مكي: اللي بيحصلي مش عقاب من ربنا.. وقضيتي مر عليها 23 سنة

وقال المنتج الفني عوض ماهر في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" إنه تواصل مع الفنانة وفاء مكي عقب استغاثتها، وهي فنانة صديقة له منذ فترة كبيرة، وسبق أن عملا سويًا في السنوات الماضية في قطاع الإنتاج بالإذاعة والتلفزيون.

وأضاف المنتج الفني عوض ماهر: "أكدت للفنانة وفاء مكي على دعمنا الكامل لها، وهي فنانة قديرة وصاحبة تاريخ كبير، وستشارك معنا في مسلسل صيد المغارب". 

وعن ردة فعلها قال: "وجهت الشكر لكافة القائمين على المسلسل وعبرت عن امتنانها للعودة من جديد للظهور في الأعمال الفنية".

وفاء مكي تنهار من البكاء: مفيش حد بيسأل عليا من الفنانين.. ونفسي أشتغل زي  زمان بقيت بلم لـ ابني جنيهات عشان أصرف عليه - sitelatest

وعن المسلسل ذاته، أكد عوض ماهر إن المسلسل سيأتي من نوعية الدراما الصعيدية، وسيشارك فيه عدد من النجوم الكبار مثل عفاف شعيب وفردوس عبدالحميد، وهو من قصة جاد زكي، سيناريو وحوار سليمان دياب، وانتاج شركة اكسيليفون للانتاج السينمائي للمنتج تامر الدسوقي، وإخراج وسام المدني.

وشدد عوض ماهر على أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كان على تواصل معهم بشكل دائم خلال الساعات الماضية، ووجه لهم الشكر للوقوف بجوار وفاء مكي.

بعد تصدرها التريند بسبب ضائقتها المالية.. أبرز المعلومات عن | مصراوى

وسبق وإن قالت وفاء مكي في تصريحات سابقه: "من 3 أيام ابني كان جعان قولتله مش معايا فلوس أجبلك أكل وقعدنا نلم جنيهات من البيت لحد ما جبنا كيس عيش". 

وأضافت: "بيقولوا اللي بيحصل لي ذنب اللي عملته، طب ابني ذنبه إيه، ابني مالوش ولا حول ولا قوة عشان يتعاقب". 

وأردفت وفاء مكي :" أنا أخدت سلفة من النقابة وعليا وصلات أمانة، وعارضة شقتي للبيع وهبقى أعيش في شقة إيجار جديد، وخلاص أنا تعبت وفاض بيا ومش قادرة استحمل، بقى لي 10 سنين عليا ديون بـ 500 ألف جنيه وأمي ست عيانة وفي حالة خطر وعندي التزمات وأخدت قرض، وعايشة على معاش والد ابني 3 آلاف جنيه في الشهر والقرض بيتم سداده لمدة سبع سنين". 

ads
ads