الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الأكثر حظًا وسعادة» توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت 2023

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 09:01 م
هير نيوز

يتوقع علماء الفلك بأن هذا العام هو عام برج الحوت، فهم أكثر الأشخاص سعادة وحظا، وإليك أبرز توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت لعام 2023: 


- توقعات عالمة الفلك ماجي فرح


كشفت ماجي فرح، عن توقعات الأبراج لعام 2023، مشيرة إلى أن هذا العام سيكون عام الخلاص والإنقاذ لمولود الحوت، لأن كوكب ساتورن بدأ يخفف من مواجهته، ويقلل من معاكسته، ما جعل الضغوط تخف عليه.



وعلى الرغم من مرور الحوت بفترات صعبة في أوائل السنة إلا إنه سيتخلص منها في الربيع، وتشير التوقعات كذلك إلى أنه يحقق مولود الحوت آماله في شهر سبتمبر، وينتهي من المعاكسات في شهر نوفمبر 2023، حسب توقعات عالمة الفلك ماجي فرح.


- توقعات الدكتور رضا إبراهيم 


أشار عالم الفلك الدكتور رضا إبراهيم، إلى أن برج الحوت سيكون محظوظا أول 6 شهور في العام ولديه نجاح مالي وشراكات مالية وحظوظ مالية في حالة تم استغلالها بطريقة صحيحة.

- توقعات عالمة الفلك عبير فؤاد


قالت عالمة الفلك عبير فؤاد، إن مواليد برج الحوت، سوف يتمتعون بعام بناء ونضج وتوسع. ورغم وجود بعض العقبات خلال عام 2023، إلا أن هناك فرصاً جيدة لجني ثمار سنة 2022.

ومن وقت لآخر، ينتشر الشعور بالارتباك والضغط وتحمل المسؤوليات الكبيرة. وليس من الشرط أن يكون هناك مكاسب كبيرة في هذه السنة، إلا أنها تعتبر سنة بناء وقدرة على تنظيم الحياة. 

وحذرت عبير فوائد، من التواريخ القادمة وضرورة تعامل بكل سرية وكتمان وابتعد عن أي فخر بإنجازاتك: من 1 يناير حتى 7 مارس، ومن 23 مارس حتى 11 يونيو.



- توقعات عالم الفلك أحمد شاهين لبرج الحوت 


أشار عالم الفلك احمد شاهين، إلى أن مواليد برج الحوت سيحصلون على نتائج جيدة في حياتهم المهنية. حيث ستكون بداية العام مواتية. وسيكون هناك تقدير في مجال عملك وتقييم لعملك. 

ومن المرجح أن يقوم الطلاب بعمل جيد.قد يكون الربع الثاني والثالث مرهقين. من الناحية المالية، إنه وقت جيد.

وأكد أحمد شاهين، أنه سيكون الأطفال أو الصغار في الأسرة مصدرًا للمتعة. وقد تواجه العلاقات الرومانسية بعض الاضطرابات التي سيتم حلها بحلول نهاية العام.

ads
ads