السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجان يطلبان تبرعات 15 مليون دولار لمنع إذاعة أغنية عن الكريسماس

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 09:18 م
هير نيوز

يسعى زوجان من السويد لجمع مبلغ 15 مليون دولار لشراء حقوق أغنية Last Christmas الشهيرة لفرقة "وام" البريطانية؛ ليتمكنا من تدميرها ومنع إذاعتها مرة أخرى.

وقال الزوجان توماس وهانا مازيتي إنهما ليس لديهما أي مشكلة مع الفرقة، لكن يعتبر الاستماع إلى الأغنية لحوالي مليون مرة أمرًا لا يطاق.



وأضاف الزوجان أن الفكرة جاءت في عيد الميلاد الماضي، حينما كانا يتحدثان إلى الأصدقاء حول مدى كرههما لأغنية "وام" الشهيرة وكيف يريدان التخلص منها وجعلها تختفي للأبد، وأخبرهما أحد الأصدقاء مازحًا أنه بإمكانهما الحصول على حقوق الأغنية ثم فعل ما يريدان بها.

وتعد الأغنية واحدة من الأغاني الموسيقية المحببة وأكثرها شهرة في التاريخ، ومع بدء احتفالات الكريسماس كل عام، يتم تشغيلها في الراديو والتلفزيون وفي المتاجر عدة مرات في اليوم.

وبالفعل قرر الزوجان تنظيم حملة لجمع التبرعات عبر الإنترنت، وطلبا من الأشخاص الذين سئموا من الأغنية ولديهم شعور مماثل أن يتبرعوا من أجل التخلص من الأغنية للأبد.



وتمكن الزوجان حتى الآن من جمع أكثر من 62 ألف دولار من حوالي 325 شخصًا، وعلى الرغم من أن هذا المبلغ لا يفعل شيئًا يُذكر للحصول على حقوق الأغنية، إلا أنه يمنحهما أملًا لاستكمال المبلغ في يوم من الأيام، حتى يكونا قادرين على فعل ما يريدان.

ads
ads