الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ميراث ومكاسب مالية" حظوظ السرطان والأسد والعذراء 2023

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 11:01 م
هير نيوز

يأتي العام الجديد 2023 ببدايات جديدة تعتمد على أحداث الكواكب والعبور في مواطن الفلك. وعبور الكواكب هو حركة الكواكب عبر دائرة الأبراج فيما يتعلق بمخطط ميلادك، والتي تؤثر على حياتك بطرق محددة أثناء انتقالها عبر العلامات والأبراج.

يتأثر برجك السنوي لجميع علامات الأبراج بحركات النجوم والكواكب وحركاتها ولأن لكل كوكب سرعته الخاصة في الحركة حول الشمس ويختلف وقت وتأثير العبور من كوكب إلى كوكب. يمكن الشعور بنتيجة عبور الكواكب في الحياة، كما أن تأثيرها يمكن المنجم من التنبؤ بمصير الأفراد والعائلات والأمم إلى حد ما وتقديم إرشادات معقولة من خلال إيجاد حلول بناءة وإيجابية.

 

لذا سنقدم لك حظك في العام الجديد إذا كنت أحد مواليد أبراج السرطان، والأسد، والعذراء..

 

 

برج السرطان 2023


على الصعيد المهني والمادي

إنه عام رائع لكم، أيها السرطان. يشار إلى المكاسب المالية والترقيات خلال الربع الأخير من عام 2023، ويتوقع أن تحلق عالياً في حياتك المهنية وأن تتمتع بالازدهار المالي.

قد تتوقع بعض الصعود والهبوط في الربع الثاني. إنها سنة جيدة جدًا للقبول والدراسات. ويشار إلى اقتناء العقارات ولكن تجنب الربع الثاني لهذا الغرض.

 

على الصعيد العاطفي والصحي


هناك إشارة إلى حالات صعود وهبوط قليلة في العلاقة مع أحبائهم. إذا كنت ترغب في الاقتراح، فافعل ذلك بعد أكتوبر. تجنب استخدام الكلمات القاسية.

توخي الحذر من الناحية الصحية، لا سيما في الربع الثاني. قم بإجراء فحوصات منتظمة وتناول الطعام وممارسة الرياضة. أكتوبر فصاعدًا، ستكون الصحة على ما يرام.

أفضل الشهور: نوفمبر وديسمبر

 

 

برج الأسد 2023


على الصعيد المهني والمادي

سيحصل مواليد برج الأسد على العديد من الفرص هذا العام. من الناحية المالية، سيكون شهر يونيو مزدهرًا للغاية.

سيكون هناك اكتساب القوة والمكانة وسوف تقضي على جميع الأعداء. لكن عليك أن تكون حذرًا ولا تزعج معلمك/ مديرك بأي شكل من الأشكال. تجنب الاستثمار بعد أكتوبر.

 

على الصعيد العاطفي والصحي


ستزدهر علاقتك الرومانسية وسيتم تسوية أي خلافات بين العشاق. بعد الربع الأول، ستكون علاقاتك مع العائلة والأصدقاء ودية وستستمتع بالسلام والوئام.

ستكون الصحة متوسطة، وقد تظهر بعض المشاكل المتعلقة بالمعدة. انتبه للأكل والشرب غير الصحيين. من شهر أكتوبر فصاعدا، يشار إلى صحة جيدة.

 

أفضل الشهور: يونيو وديسمبر

 

برج العذراء 2023


على الصعيد المهني والمادي

يحتاج الربع الثاني إلى عناية خاصة مع الإشارة إلى بعض الخسائر المالية، حاول الحفاظ على الوضع الراهن في حياتك المهنية واستثماراتك.

في الربع الأخير، سوف تتولى الإشراف على بعض المهام. وسوف تسجل على خصومك. هناك فرص جيدة للميراث في طريقك.

 

على الصعيد العاطفي والصحي


قد يبدأ العام بصحة هشة ، لكن في فبراير فصاعدًا، ستكون الصحة على ما يرام. قد تستمر بعض المشكلات الصغيرة وتزعجك.

بعد 17 يناير، كن حذرًا عند التعامل مع عائلتك لأن فرص توتر العلاقات مرتفعة. حاول ألا تكون أنانيًا مع القريبين والأعزاء. إذا كنت ترغب في اقتراح، يجب عليك الانتظار حتى ما بعد أكتوبر.

صحة شريكك قد تكون مدعاة للقلق. حاول أن تظل هادئًا ومسترخيًا. قد بحذر ولا تحاول أن تكون مغامرًا جدًا.

أفضل الشهور: فبراير ومارس

ads
ads