الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليك أجمل أفلام سهرة الكريسماس.. استمتعي مع أسرتك

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 11:30 م
هير نيوز

قضاء ليلة رأس السنة في المنزل يحتاج لأشياء تساعدك على الاستمتاع بذلك اليوم، والتي يكون أبرزها مشاهدة فيلم رائع خلال تجمع الأسرة من أجل الاحتفال.

وإليك قائمة بأفلام السهرة التي يمكنك مشاهدتها خلال احتفال الكريسماس في المنزل مع أسرتك: 


- فيلم "home alone"


يعتبر هذا الفيلم من أقدم وأشهر أفلام الكريسماس التي يتم عرضها على شاشات التلفزيون في كل عام، ويفضل الكثيرون مشاهدة هذا الفيلم في كل ليلة رأس سنة، وهو يحكي قصة طفل صغير خفيف الدم ومشاكس يقوم بعمل مطاردات في ليلة رأس السنة.


- فيلم "Falling for Christmas"


يحكي هذا الفيلم أيضا عن شابة مخطوبة حديثا تتعرض لحادث تزلج في الأيام التي سبقت الكريسماس، وبعد تشخيص إصابتها بفقدان الذاكرة، وجدت نفسها في رعاية صاحب المقصورة الوسيم وابنته ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم الممتعة.

- فيلم "The Family Stone"


يتحدث هذا الفيلم عن قصة رجل أعمال ناجح يطلب قبل الكريسماس من حبيبته الاحتفال مع أسرته، ولكنها لا تشعر بالراحة وتنتقل للعيش بفندق وتطلب من شقيقتها الإقامة معها ولكنها تجد حبيبها ينجذب لشقيقتها إلى أن تتدخل بينهما لتنقذ حبيبها.



- فيلم Last Christmas


يعبر هذا الفيلم من أكثر الأفلام الرومانسية التي يحبها الجميع ويشاهدونها في الكريسماس، وتدور أحداث الفيلم حول أجواء الكريسماس.

 ويحكي الفيلم عن فتاة تقع في حب شاب وهي تعمل في محل بيع هدايا الكريسماس، إلا أن تكتشف الكثير من الأشياء غير المتوقعة عن الشخص الذي وقعت في حبه.

- فيلم Something from Tiffany's


يعرض الفيلم قصة خاتم خطوبة يقع في يد إحدى الفتيات ويقودها القدر لنفس الشخص الذي قام بخطبة الفتاة المجهولة، ومن هنا تبدأ قصة الفيلم.

- فيلم Jack Frost


يحكي الفيلم قصة مغني يترك زوجته وابنه من أجل البحث عن حلم الشهرة، ولم يكن يقضي الكثير مع ابنه ويتركهم ويموت ومن هنا تبدأ الأحداث.



 

ads
ads