الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ترقية بالعمل وأجواء رومانسية مع الحبيب» حظوظ الجدي والدلو والحوت 2023

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 11:49 م
هير نيوز


 

كوكب المشتري هو كوكب مفيد ويبقى في منزل واحد لمدة عام تقريبًا بينما يخلق زحل تحديات، ويبلغ وقت انتقاله حوالي عامين ونصف. من ناحية أخرى، عبور المريخ والزهرة والشمس والقمر يضيق نطاق الحدث لأنه يتحرك بسرعة، وتتراوح فترة العبور بين يومين وربع يوم إلى خمسة وأربعين يومًا تقريبًا.

ومع حركة الفلك تتغير الحظوظ، وفقًا لخبراء الفلك سيشهد عام 2023، تغييرات جذرية، لذا سنقدم لك حظك في العام الجديد إذا كنت أحد مواليد أبراج الجدي، والدلو، والحوت

 

برج الجدي 2023


على الصعيد المهني والمادي

ستكون هناك فرص لزيادة الدخل وتراكم الثروة. وستكون هناك إمكانية للحصول على ترقية في الوظيفة في شهر مايو. سيحقق الطلاب أداءً جيدًا.

عليك أن تكون حذرا في الربع الثاني. وينصح بعدم تغيير وظيفتك خلال هذا الوقت وتجنب الاستثمار. سيكون الربع الأخير من العام مناسبًا للشراء والاستثمار في الأراضي والممتلكات.


على الصعيد العاطفي والصحي


ستستمتع كثيرًا مع الأصدقاء والأشقاء. وسوف تستمتع بالوئام في الحياة الأسرية والعلاقات. وقد يشهد الربع الثاني ظهور بعض حالات سوء الفهم، ومع ذلك، عليك توخي الحذر وعدم استخدام كلمات قاسية. هناك احتمال للزواج والرومانسية.

صحتك ستكون متوسطة هذا العام. قد تظهر بعض المشاكل المتعلقة بالقلب ولكن الربع الأخير سيكون من الحكمة الصحية. قد تسبب صحة والدتك بعض القلق.

أفضل الشهور: نوفمبر وديسمبر

 

 

برج الدلو 2023


على الصعيد المهني والمادي

بداية عام 2023 ستكون جيدة وستظل ملتزمًا بعملك. مارس وأبريل شهران جيدان من الناحية المالية. تعال إلى سبتمبر وستزدهر حياتك المهنية.

في شهري نوفمبر وديسمبر فيما يتعلق بالعمل، ستتعرض لضغوط كبيرة وستركز بالكامل على معالجة المواقف المالية.


على الصعيد العاطفي والصحي


سيختبر الأفراد التوافق في شراكاتهم الرومانسية في بداية العام. ستشعر بالسعادة خلال شهري يناير وفبراير، لكن العلاقة ستصبح متوترة في مارس وأبريل فقط لتهدأ وقد تؤدي إلى الزواج في وقت لاحق من العام.

يشار إلى مشكلة بالعين. أنت بحاجة إلى العناية. هناك أيضًا فرص لكسور العظام ومشاكل التهاب المفاصل.

أفضل الشهور: مايو وسبتمبر

 

برج الحوت 2023


على الصعيد المهني والمادي

سيحصل مواطنو برج الحوت على نتائج جيدة في حياتهم المهنية. ستكون بداية العام مواتية. سيكون هناك تقدير في مجال عملك وتقييم لعملك.

من المرجح أن يقوم الطلاب بعمل جيد. قد يكون الربع الثاني والثالث مرهقين. من الناحية المالية ، إنه وقت جيد.


على الصعيد العاطفي والصحي


سيكون الأطفال أو الصغار في الأسرة مصدرًا للمتعة. قد تواجه العلاقات الرومانسية بعض الاضطرابات التي سيتم حلها بحلول نهاية العام.

قد تتطلب الصحة الاهتمام طوال العام. قد يكون الأرق سببًا للقلق وقد يكون الألم في الأطراف مقلقًا. يجب أن تكون حذرًا وتجنب الإفراط في تناول الطعام.

أفضل الشهور: مايو وسبتمبر

ads
ads