الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا جهزت المياه المغلية» هير نيوز تحصل على نص المحادثات بين قاتلة والدتها وعشيقها

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 11:03 ص
هير نيوز

حملت نص المحادثات التي دارت بين اللمتهمة نورهان ووالدتها المجني عليها وشريكها الكثير من التفاصيل، بمحافظة بورسعيد، وحصلت"هيرنيوز"  على نص المحادثات.


حيث إنه عقب القبض على المتهمين واقتيادهما إلى قسم الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، قامت جهات التحقيق، بفحص هاتف نورهان المتهمة بقتل والدتها.

سكبا عليها الماء المغلي

وأوضحت التحريات أن المتهم دخل إلى غرفة المجني عليها، عن طريق ابنتها المتهمة، وتعدى على رأس الأم بعصا خشبية ومطرقة وسكبا عليها الماء المغلي.
 
وبخصوص المحادثات التي دارت بين المتهمين وأثبتتها التحقيقات، كشفت عن، أن المتهمة نورهان قالت خلال المحادثة الأولى مع شريكها «يا حسين ركز معايا.. ماما نايمة ومش حاسة بحاجة.. هسيب الباب مفتوح وأنا جهزت المياه المغلية بسرعة أحمد مش هنا دلوقتي" وكان ذلك قبل تنفيذ الجريمة مباشرة.
 
وأضافت الفتاة في المحادثات مع شريكها في الجريمة «يا حسين ماما خدت مني التليفون من امبارح ومش عارفة أعمل إيه.. بتقول هتقول لبابا على كل حاجة ولازم نشوف حل».

ردود للمتهم

وقام شريكها بالرد عليها «مش هتلحق تعمل حاجة أنا بُكره هقولك هنعمل إيه».. واعترفا المتهمين بالمحادثات التي دارت بينهما، وتنفيذ مخططهما السابق لقتل المجني عليها.
جدير بالذكر أن محكمة الاستئناف حددت جلسة 14 يناير المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمة بقتل والدتها بمدينة بورسعيد بالاشتراك مع عشيقها.

الكلمات المفتاحية
ads