الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تحقيق آمال ومغامرات مهنية» تعرفي على توقعات أشهر خبراء الفلك لبرج السرطان لعام 2023

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 01:04 م
هير نيوز

نستعرض لكِ توقعات أشهر علماء الفلك لبرج السرطان في عام 2023، إذ أن كثير من الأشخاص لا يستغنون عن معرفة مايخبئه له حظه في العام الجديد، ربما لبحثه عن شيء يجدد فيه روح الأمل والتفاؤل من جديد.

وإليكِ توقعات أشهر خبراء الفلك لبرج السرطان



توقعات ماجي فرح لبرج السرطان 2023

وضحت خبيرة الفلك ماجي فرح أن مولود برج السرطان في 2023 سيتسم بالأمان والاستقرار، ابتداء من شهر مارس سيتبشر بالخير في العام الجديد وسيتحول إلى نمط سريع وسيتحقق آماله في 2023، وسيتمكنوا من تسجيل تطور في مجال الفن أو الاعلام أو الاستثمارات، وستكون لديهم مكاسب مادية وسيخوضون غمار حقول مهنية للمرة الأولى.



وابتداء من مارس سينفتحوا على أبواب جديدة ومغامرات تمكنهم من توفير حظوظ وفرص في العام الجديد، ولكن عليه أن يسعى للحصول على تلك الحظوظ، ومولود برج السرطان سيتحرر من ضغوطات كثيرة، وسيحدث تغيير كبير جيد في 2023 وهذا سيساعده على نجاح كل خططه.



ومولود برج السرطان سيستعيد ثقته بنفسه في 2023 وسيدرك أهميته وسيعرف مكانته التي يستحقها، فيما سيحرز نجاح عبر اتصلات اجتماعية وعائلية وسيكون لديه نشاط على الانترنت وسيتمكن من تحقيق نجاح غير معهود.


سيعيش مولود برج السرطان في 2023 أجواء رومانسية هادئة بين فبراير ومايو ومن الممكن مقابلة شريك حياته، والوقت الأفضل لارتباط مولود برج السرطان في سبتمبر لبلورة مشروع عاطفي أو لقاء عاطفي سيشعره بالسعادة.


توقعات مي عمرو لبرج السرطان 2023

صرحت مي عمر عن الأشياء التي ستسعد مولود برج السرطان في عام 2023، حيث وضحت أن وضعه المالي ممتاز إذ سيكون لديه حلول مميزة جدا وسيتلقى دعم مستمر على الصعيد العائلي.



سيكون لديه انتصارات مالية وحقوقية في العام الجديد وسيحصل على حقوقه بالكامل، والشراكات المالية سيكون لديه مكاسب مادية من خلالها، وسيحدث له بعض الأزمات ولكن سرعان مايقدم له الحلول.



توقعات بسنت يوسف لبرج السرطان 2023

أوضحت بسنت يوسف أن مولود برج السرطان سيتخلص من الالتزام المالي، وسيهتم أكثر بحياته الشخصية والاجتماعية، ولكن تنصح بسنت يوسف مولود برج السرطان أن لايتوقع كثيراً خاصة في الفترة من مايو إلى ديسمبر، وسيبدأ ظهور أشخاص جديدة في علاقاته ولكن في فترة متأخرة من السنة.



 ومن بداية يناير إلى 25 يناير سيكون لديه فرصة في تحقيق حلم قديم، وعلاقته بالزوج أو الحبيب أفضل ولكن في يونيو إلى نصف أكتوبر لا يجعل الخلافات سبباً في علاقاته العاطفية.




ads
ads