الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب الأهلي للسيدات لـ« هير نيوز»: نستهدف المركز الأول

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 03:01 م
هير نيوز

كشف عادل شومان، مدرب الأهلي للسيدات، أن نادي الأهلي يشارك في البطولة العربية لتنس الطاولة وعينه على المركز الأول لأن الثاني يساوي الأخير بالنسبة له.

لم نستعين بأبطال من الخارج

وعلق شومان في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، حول الاستعانة بكافة نجوم النادي الأهلي في البطولة العربية قائلاً: "هذه هي فرقتنا سواء دينا مشرف أو هنا جودة أو نادين الدولتلي أو آلاء يحى أو سارة، نحن لم نستعين بأبطال من الخارج".


وبين مدرب الأهلي للسيدات، أن كل اللاعبات يواظبن على التدريب سواء دينا مشرف بطلة أفريقيا والمصنفة رقم 29 على العالم أو هنا جودة بطلة العالم للناشئات والمصنفة رقم 1 تحت 17، 19، 15 عام.

وأوضح شومان، أن الكثير من فرق البطولة لديها لاعبات محترفات، وأقوى الفرق يتمثلن في الزمالك والعالي البحريني، ونحن نحترم جميع الخصوم.

جدير بالذكر، أنه تأهل النادي الأهلي مباشرة إلى نصف نهائي البطولة العربية لتنس الطاولة ليواجه الفائز من مباراة جزيرة الورد والجمعية الرياضية النسوية الجزائري في مباراة دور الأربعة التي تقام الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصرًا.


وتأهل فريقا النادي الأهلي والزمالك على رأس مجموعتهما بالعلامة الكاملة بينما تأهل جزيرة الورد كثاني المجموعة.


وحقق النادي الأهلي الفوز على النادي الرياضي ورقلة الجزائري بنتيجة 3/0 في المباراة الثالثة من دور المجموعات ومثل الأهلي في المباراة كلًا من دينا مشرف و هنا جودة وآلاء يحيى على شيماء بن جامعي ونور بكيري وياسمين بوهني.

وكان يقع الأهلي في المجموعة الأولى، وهي مجموعة متوسطة نسبيًا والتي تضم كلاً من الأندية التالية : الأهلي المصري - الأعمال الحرة السوداني - الأهلي صيدا اللبناني - النادي الرياضي ورقلة الجزائري.
وتضم تشكيلة المارد الأحمر عددا من اللاعبات المحترفات أصحاب الألقاب العالمية والأفريقية، مثل كل من اللاعبة هنا جودة المصنفة رقم واحد تحت سن 19 عام و17 عام و15 عام، والفائزة بذهبية بطولة العالم للشباب، واللاعبة دينا مشرف المصنفة رقم 30 على العالم وبطلة أفريقيا، واللاعبة ألاء يحى صاحبة ذهبية أفريقيا والمحترفة في الدوري الألماني، بالإضافة إلى اللاعبة نادين الدولتي.

ads
ads