الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل خطف طالب من أمه في الطريق العام بالإسماعيلية

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 07:15 م
هير نيوز

وقفت الأم والخوف يتملكها، بعد أن استوقفها شخص بسيارته وهو أحد العاملين بنفس الشركة التي يعمل فيها زوجها، وبرفقته آخر، واعترضا طريقها، وأخذا منها ابنها وفرا هاربين.

أسرعت الأم إلى قسم الشرطة وتصرخ وتبكي على ما حدث معها وخوفا على ابنها، وتحرر محضر بالواقعة، وعلى الفور تم إخطار مدير أمن الإسماعيلية، الذي أمر بتشكيل فريق بحث لفك غموض الجريمة.



ونجحت أجهزة وزارة الداخلية، بتكثيف الجهود والكشف عن ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبوصوير بمديرية أمن الإسماعيلية من ربة منزل، بخطف نجلها، طالب، حال سيرهما بإحدى الطرق بدائرة المركز وما قررته أنها حال قيادتها سيارتها الملاكى وبرفقتها نجلها المذكور بالطريق المشار إليه، اعترضت طريقهما سيارة ملاكي يستقلها (عامل بإحدى الشركات وبرفقته شخص مجهول لديها، واصطحب الأول نجلها بالسيارة خاصته، ولاذ بالفرار.

وأشارت الأم إلى أن زوجها كان يعمل بشركة كائنة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية والمملوكة لوالد المتهم الأول وعلمها بوجود خلافات مالية بينهما.

وفى وقت لاحق وبتضييق الخناق على المتهم المشار إليه بعد ضبطه ومرافقه، أطلق سراح الطفل المختطف بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية وجرى تسليمه لوالديه، كما توصلت تحريات فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، عامل بالشركة المشار إليها، طالب، مقيمان بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية.



وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، أمكن ضبطهما والسيارة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه نظرا لخلافات مع والد الطفل، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

ads