الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة صدقي في مرمى نيران الجمهور بسبب حضن سعد لمجرد

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 10:16 م
هالة صدقي وسعد لمجرد
هالة صدقي وسعد لمجرد

تعرضت الفنانة هالة صدقي، لحالة كبيرة من الهجوم عليها من قِبل الجمهور عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة عقب استقبالها للفنان سعد لمجرد في مصر بالأحضان وهو ما استنكره الجمهور بشكل كبير.

الأزمة بدأت عندما نشرت الفنانة هالة صدقي فيديو لها أثناء استقبالها سعد المجرد هي وأبنائها، والتي كانت بالأحضان والقبلات، وعلقت على الفيديو قائلة: "أقوى حفلة، وأجمل دعاية لشرم الشيخ، من أقوى وأحب المطربين لقلبي، الرائع سعد المجرد المطرب العالمي.. نورت مصر، وكلنا في انتظار المزيد من الحفلات في وطنك الثاني؛ لأن لك جمهور كبير منتظرك ومنتظر المزيد من الحفلات، مزيد من النجاح لأبناء المغرب".






وهو ما أثار غضب الجمهور بشكل كبير خاصةً بعد اتهام الفنان سعد لمجرد في العديد من قضايا التحرش لجنسي والإغتصاب.

تعليقات الجمهور


وجاءت تعليقات الجمهور غاضبة على النحو التالي: "المشاعر الفياضة وترحيبك ده هو ميستاهلوش على فكرة"، "ماننساش نعمل أن فولو للفنانة عشان مانزعجهاش ولا تزعجنا"، "لو بنتك من اللي اتحرش بيهم كان هيكون ليكي رأي تاني".



وردت هالة صدقي على أغلب هذه التعليقات مدافعةً عن الفنان المغربي كاتبةً: "جميل ومحترم ومؤدب ومجتهد".

جدير بالذكر أيضاً أن الفنان سعد لمجرد أحيا حفلا غنائيا أمس الخميس بشرم الشيخ وسط حضور جماهيري كبير، غني خلاله عددا كبيرا من أغانيه في مقدمتها إنساي، وإنتي باغية واحد، ومن أول دقيقة، عدى الكلام، الحلق ، وغيرها من الأغاني المميزة.

سعد لمجرد في المؤتمر الصحفي


كذلك كان لمجرد مؤتمر صحفي أول أمس الأربعاء أكد خلاله أنه يحب الغناء في مصر وينتظر لقاء الجمهور المصري دائمًا ويلبي الطلبات لتنظيم حفلات بمصر، ويتمنى الغناء بكل اللهجات العربية ولديه أغنية جديدة باللغة الإسبانية لا يمانع في تقديمها في شرم الشيخ وأغنية أخرى بلغة أفريقية وهو يحلم بالعالمية، وأكد أنه يحب مسيرة وغناء أحمد شيبة والملك محمد منير وأيضا الفنان تامر حسني صديقه.

ads