الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مع بداية عام جديد.. كيف تجعلين حياتك مع أسرتك أفضل؟

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 10:17 م
هير نيوز

تتمنى كل امرأة أن تكون علاقتها بزوجها وأطفالها أقوى وأفضل، وهو ما يمكن أن تفكر فيه مع بداية العام الجديد، وإذا كنت تريدين بدء عام جديد أفصل في حياتك وعلاقتك مع أسرتك، إليك تلك النصائح المهمة: 

قدمت استشاري العلاقات الأسرية، الدكتورة نادية جمال، نصائح هامة لكل النساء من أجل الحفاظ على علاقات أسرية أفصل وحياة مستقرة مع زوجها مع بداية العام الجديد.

وقالت: «في بداية العام الجديدة يجب أن تضعين اهداف للعام الجديد تتمنى تحقيقها مع أسرتك وزوجك مع وضع قائمة بالاشياء السيئة التي تريدين التخلص منها والجيدة التي تريدين أن تتطور وتزدا، مع عمل كشف حساب لما حققته في العام الماضي وما تريد أن تضيفه في العام الجديد مع تفادي المشاكل التي حدثت ومعرفة أسبابها والتخلص منها».



وأضافت: «كما يجب البحث عن أشياء إذ قمت بعملها تجعل الحياة أفضل في جميع المستويات سواء مع الأبناء أو الزوج، كما يجب وضع خطة زمنية لتحقق فيها بعض الأهداف وتقوم بتحديد وقت للاحتفال باستقبال عام جديد مع السعادة والبهجة بين الأولاد والزوج في المنزل مع تخصيص وقت كاف لهم أكثر من العام الماضي».



وأشارت الدكتورة نادية جمال، إلى أن الأم والزوجة يجب أن تجلس مع زوجها في بداية العام الجديد للتناقش حول ما حدث في العام الماضي، وما يريدون تحقيقه سواء في علاقتهما أو حياتهما خلال العام الجديد لتكون علاقتهما اقوى واقرب إلى بعضهما البعض.

ads