الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبدالرازق تستقبل العام الجديد بإطلالة جريئة والجمهور: «الساحرة الشريرة»

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 10:57 م
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تألقت الفنانة غادة عبدالرازق، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها بإطلالة جريئة احتفالاً بالعام الجديد 2023، وشاركتها لجمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"

إطلالة غادة عبدالرازق


وخطفت الفنانة غادة عبدالرازق الأنظار إليها في إطلالة جريئة، إذ ارتدت أزياء وماكياج بنفس اللون الأسود، وعلقت عليها: "سنة سعيدة عليكم" .

وجاءت أغلب تعليقات الجمهور معجبة بإطلالتها علي النحو التالي "مبدعة ومتميزة" ، "سمارة قلبي دي ولا إيه" ، "مفيش حلاوة كده" ، "الساحرة الشريرة" .









عودة غادة عبدالرازق لزوجها


يذكر أن هناك مصادر مقربة من الفنانة غادة عبدالرازق، قد كشفت عودتها لمدير التصوير هيثم زنيتا بعد الأزمة التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية، والتي أدت إلى انفصالهما ، مؤكدة أنه لم يكن هناك انفصال وانما مجرد خلاف في وجهات النظر بينهما وبعد فترة من الانفصال عاد الثنائي من جديد.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق تصدرت التريند في الأيام الماضية عقب إعلان إنفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام ما يقرب من عامين ونصف ،دون توضيح أسباب خاصة بالانفصال أو معلومة أخرى عن حياتها الشخصية في هدوء تام بعيداً عن الأضواء ، وفوجئ متابعو الفنانة على موقع "إنستجرام" بحذفها صور زوجها، قبل أيام من إعلانها الخبر بنفسها لبرنامج et بالعربي.

ads
ads