الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر رفض زبيدة ثروت الزواج من بيليه

السبت 31/ديسمبر/2022 - 08:46 ص
زبيدة ثروت
زبيدة ثروت

ودع العالم الخميس الماضي أسطورة كرة القدم البرازيلية إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو، الشهير بـ"بيليه"، عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك بعد أن تدهورت حالته الصحية وظل في المستشفى لأيام طويلة من أجل علاجه.

وتسبب خبر وفاة بيليه في حالة من الحزن الشديدة لكل محبي كرة القدم ليس في البرازيل فقط ولكن حول العالم، بعد أيام من نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، ودخوله مرحلة الرعاية التلطيفية.


من المفارقات في حياة بيليه أنه أحب الفنانة المصرية الجميلة زبيدة ثروت، وذلك بعدما كشفت ذلك في أحد حواراتها، مشيرة إلى أنها جمعتها قصة حب وإعجاب معه في سبعينيات القرن الماضي.

مقابلة في الكويت

زبيدة ثروت قالت في حوار تلفزيوني عام 2005: إن المقابلة التي جمعت بينهما كانت في سبعينيات القرن الماضي في الكويت، وبالرغم من التقاط الصور معه قالت إنها لم تكن على معرفة به لأن كرة القدم لم تكن من أولوياتها.


وأضافت أن بيليه ألبسها طوق الورد خلال حفلة بالكويت، وعبر عن إعجابه الشديد بها، وبعد عودتها إلى القاهرة اتصل بها ولكنها لم تكن تعلم مصداقية حبه لها، مؤكدة أن العلاقة لم تتطور بعد هذه المكالمة.


وعن العوائق في ذلك الأمر، أضافت أن بيليه كان يطاردها أينما تواجدت، وعرض عليها الزواج والسفر معه إلى البرازيل، لكنها لم تستطع التفاهم معه بسبب عدم إجادته للغة الإنجليزية أو العربية، مؤكدة أنها كانت تنظر إليه دون أن تفهم ما يقوله.


واشارت إلى أنها لم تكن تعلم هل هو صادق فى علاقتهما أم لا، إلا أن تلك العلاقة لم تتطور لأكثر من ذلك.


ads
ads