الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أفضل 5 هدايا كريسماس للأطفال لعام 2023

السبت 31/ديسمبر/2022 - 03:46 م
هير نيوز

ليلة رأس السنة هو وقت مناسب جدا للاحتفال مع الأطفال، فالألوان الصاخبة والألعاب النارية من الأمور المحببة لديهم، فعندما يتجمع الأطفال قد يكون من الصعب معرفة ما قد يناسبهم من هدايا في نهاية العام، ولذلك قمنا بتجميع خمسة من أفضل هدايا الكريسماس للأطفال، من أحدث الألعاب التي يجب اقتناؤها إلى الأدوات الجديدة المبتكرة، من المؤكد أن هذه الهدايا سترضي الصغار.

ساعة Smartwatch



 
يحب الأطفال امتلاك الأدوات، فهم مفتونون بأحدث التقنيات، ودائمًا حريصون على وضع أيديهم على أحدث الأجهزة، لذا فليس من المستغرب أن الساعات الذكية أصبحت هدية شائعة للأطفال في السنوات الأخيرة، فهي ليست أنيقة وممتعة فحسب، ولكنها توفر أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن أن تكون مفيدة للأطفال.

فهي تشتمل العديد من الساعات الذكية على تتبع النشاط، والذي يمكن أن يساعد الأطفال على البقاء نشيطين وصحيين، وتقدم أيضًا بعض الساعات الذكية محتوى تعليميًا، مثل الألعاب والاختبارات التي يمكن أن تساعد الأطفال على التعلم أثناء قضاء وقت ممتع.

دراجة أطفال




عيد الميلاد هو وقت خاص يجتمع فيه أفراد العائلة والأصدقاء والأحباء للاحتفال، فأفضل طريقة لتظهر لأطفالك مدى اهتمامك من خلال إعطائهم هدية عيد الميلاد التي ستجعل يومهم ممتعًا، فهي تعد طريقة لاستكشاف العالم وتمنح الأطفال إحساسًا بالحرية، وتعتبر الدراجات أيضًا طريقة رائعة لممارسة الرياضة، ومن المرجح أن يكون الأطفال الذين يركبون الدراجات نشيطين بدنيًا ولديهم مستويات لياقة أفضل من أولئك الذين لا يركبون الدراجات.

بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تساعد الدراجات في بناء القوة والتوازن والتنسيق، إذ يعد ركوب الدراجة هو وسيلة رائعة وممتعة لقضاء الوقت مع الأصدقاء أو العائلة.

آلة الغناء كاريوكي





تزداد شعبية آلات الكاريوكي بين الأطفال، فهي توفر شكلاً فريدًا من أشكال الترفيه التفاعلي والمرح، وتسمح آلات الكاريوكي للأطفال بالغناء مع أغانيهم المفضلة، كما أنها توفر طريقة ممتازة للعائلات للتواصل معًا.

نظام الكاريوكي هو هدية رائعة لعيد الميلاد للأطفال من جميع الأعمار، فهي تمتاز بتقنية بلوتوث، وتعتبر آلة الكاريوكي المحمولة أيضًا مثالية لترفيه عيد الميلاد أو الإعداد في غرفة المعيشة لبعض وسائل الترفيه في العطلات.

مجهر تعليمي




يعتبر المجهر القوي مثاليًا للأطفال المهتمين باستكشاف العالم من حولهم، سيحقق مجهر ضوئي LED مزدوج نجاحًا فوريًا لأنه من السهل الحصول على صورة واضحة ومشرقة لأي شيء يدرسه طفلك.

تأتي هذه المجاهر أيضًا مع حقيبة حمل يدوية، لذلك من السهل اصطحابها معك في النزهات أو الإجازات، لذلك إذا كنت تبحثين عن هدية تعليمية فريدة من نوعها لموسم العطلات، ففكري في مجهر الليد، فسيحبه طفلك  لاستكشاف العالم من حوله.

الترامبولين




يحب الأطفال المرح والقفز على الترامبولين، فهو يمكن استخدامه في الداخل أو في الهواء الطلق، إنها واحدة من أفضل هدايا الكريسماس للأطفال لأنهم سيستمتعون بها لسنوات قادمة، إنها أيضًا طريقة رائعة لجعل الأطفال نشيطين وبعيدًا عن الشاشات لفترة أطول، وتتوفر لعبة الترامبولين بأحجام مختلفة وبمزايا مختلفة، فعليكِ اختيار الترامبولين المناسب لأطفالك بناءً على أعمارهم وأوزانهم.


ads
ads