الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ندى الكامل تختتم 2022 برقصة في حفل محمد منير

السبت 31/ديسمبر/2022 - 03:01 م
ندى الكامل
ندى الكامل

يبدو أن ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، لا ترغب في إنهاء عام 2022 بصورة عادية، حيث نشرت فيديوهات لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عبر خاصية "ستوري" أثناء تواجدها في حفل محمد منير في القاهرة الجديدة.


ندى ظهرت وهي ترقص على أنغام أغاني محمد منير، منها (على صوتك، وشبابيك).. وهي ترتدى فستانا أسود.. وعلقت على الفيديو قائلة: Long live the king .


ندى الكامل سيدة أعمال في مجال تصميم الأزياء والموضة، إلى جانب نشاطات أخرى لها في مجال الإنشاءات والمعمار والتطوير العقاري.


إطلالة شتوية

طليقة الفيشاوي، تحرص دائما على مشاركة جمهورها بأحدث الصور والفيديوهات الخاصة بها عبر حساباتها الشخصية، كما تميل إلى ارتداء الملابس المكشوفة، والفساتين المميزة التي تكشف عن جمالها.


كانت ندى قد ظهرت مؤخرا بإطلالة شتوية جذابة خطفت أنظار جمهورها واعتمدت ماكياج ناعما أبرز ملامحها وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها بطريقة مميزة.


كانت حالة من الجدل قد أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وجهت ندى رسالة دعم لعمر كمال عبر حسابها بموقع إنستجرام، قالت فيها: "أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك".


ads
ads