الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديكورات جميلة لتزيين منزلك في احتفالات رأس السنة

السبت 31/ديسمبر/2022 - 04:01 م
هير نيوز

يحب الجميع سواء الكبار أو الصغار الاحتفال بالكريسماس، فليلة رأس السنة تعد فترة احتفالية صاخبة تزرع في القلوب والبيوت الفرح والبهجة، ولأن الاحتفال بالكريسماس يحب التجمعات، جهزنا لكِ أفكارا لتزيين بيتك بالألوان الأحمر والذهبي والفضي، وكذلك لتزيني بيتك بالكور والأكاليل والنجوم.




كريسماس زهري


تغيرت مفاهيم ألوان الكريسماس عن السنوات الماضية، فكل ماعليكِ فعله أن تعتمدي هذا العام على تزيين بيتك بشجرة بيضاء أو زهرية وزينيها بالكور الزهرية الرقيقة.




أكاليل منسدلة


مهما كثرت الموضة في كل عام، تبقى الأكاليل والزهور الخضراء التقليدية لا غنى عنها، كل ماعليكِ فعله هو أن تزيّني منزلكِ بمجموعة من الأكاليل الخضراء الطبيعية بأشكال وأساليب مختلفة، بالاضافة إلى تزيين الأبواب و الطاولات و درابزين الدرج و أضيفي الإنارة اللامعة وأكواز الصنوبر.




الأضواء الملوّنة


عندما نقول كريسماس، نقول الليالي المضيئة الساحرة، زيّني بيتكِ بالإنارة الملوّنة الزاهية بطرق مختلفة، ابدئي أولاً بإضاءة الشجرة طبعاً، ثمّ انتقلي إلى إطار النوافذ و إلى وسط طاولة القهوة و حتى إلى غرفة النوم، أما إذا كنتِ تفضّلين الإنارة من لون واحد، فاختاري الأبيض لأسلوب مشرق أو الأصفر لطابع حميم ودافئ.






أكواز الصنوبر


يتّجه عالم التصميم إلى التقنيات والأساليب الطبيعية بدءاً من البناء وصولاً إلى الديكور، ويعتبر أكواز الصنوبر الطبيعية أفضل شيء لتزيّني بها منزلكِ في الكريسماس، ضعيها في وعاء زجاجي شفاف على الطاولة أو زيّني بها الشجرة بواسطة ربطات مخملية حمراء، أما إذا كنتِ ترغبين بلمسة ساحرة، فأضيفي الحبيبات البراقة أو اطليها بالألوان الزاهية كالزهري أو الأخضر الباستيلي.








ads
ads