الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حفل شرم الشيخ 2022| سعد لمجرد يكشف عن مفاجأة لمنتخب المغرب

السبت 31/ديسمبر/2022 - 05:30 م
هير نيوز


أثارت حفلة الفنان المغربي سعد لمجرد في شرم الشيخ، والتي أقيمت بمناسبة احتفالات موسم رأس السنة، الكثير من الجدل، بعد اللقطات المثيرة التي شهدها الحفل، بداية من حضن الفنانة هالة صدقي، واستقبالها للمغني المغربي والذي عرضها لحالة كبيرة من الهجوم عليها من قبل الجمهور.

 

وعلق سعد لمجرد على حفله الأخير في شرم الشيخ، من خلال صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موجها رسالة للجمهور المصري قال فيها: "شكرًا شرم الشيخ جدًا.. كانت حفلة مش هنساها في حياتي أبدًا.. شكرًا على كل لحظة حلوة عيشناها معاكم.. أتمنى أشوفكم قريبًا.. بحبكم جدًا ومفيش حاجة هتغير ده".

 


واستعان سعد لمجرد بأغنية "إيه اليوم الحلو ده" للفنان أحمد سعدن وقال: "الليلة إن شاء الله نشوف فيديو شرم الشيخ الجميلة مع بعض".

 حفل شرم الشيخ لسعد لمجرد

وافتتح سعد لمجرد حفل شرم الشيخ مع اغنية "عدى الكلام"، موجها رسالة للشعب المغربي والمصري من شرم الشيخ قائلا: "تحياتي وحبي لكم جميعا جمهوري العزيز وأرسل لكم برسالة تحية".

 


سعد لمجرد ومنتخب المغرب

وكان "لمجرد" كشف عن سبب عدم تقديمه أغنية للاحتفال بانجاز منتخب المغرب في كأس العالم قطر 2022، حيث قال إنه فضل عدم التسرع من أجل  التحضير الجيد للأغنية.

 

 

 

ads