الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منها حذاء جلد الأفعى» ابدئي العام الجديد بأحذية أنيقة

السبت 31/ديسمبر/2022 - 06:45 م
هير نيوز

لا شكّ أن كل سيدة تتحضّر لإطلالات ليلة رأس السنة، باختيار الحذاء المناسب من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم شتاء 2023، خاصة أنه برزت مجموعة من صيحاتها وتصاميمها جمعت بين العملية والأناقة في آن واحد، وعلى صعيد الألوان هنالك الكثير من درجات الألوان الأساسية والملفتة.


بالنظر إلى عروض أزياء هذا الصيف ستلاحظ السيدة ظهور الأحذية المنقوشة، وقد ابتكرت عدة ماركات عالمية أجمل الموديلات، يمكنكِ اعتمادها سواء في النهار أو في المساء لتزيدكِ جمالًا.





نقش جلد الأفعى


انطلاقاً من الأحذية الرياضية الحديثة ووصولاً إلى أحذية الكعب العالي للموسم الجديد، إليك بعض الأحذية التي سنعرضها لكِ، فهي تعتبر من أحدث صيحات موضة شتاء 2023.



الأحذية الرياضية


استمتعي بارتداء أروع الأحذية، ومنها هذه الجزمة المزدانة بنقش جلد الأفعى، يمكن ارتداؤها في أي زمان وأي مكان، فهي مناسبة لأيام العمل والأمسيات، إذ يتماشى تصميمها مع أجواء وفعاليات فصل الخريف.



الأحذية المرصعة بالكريستال


تستمر موضة الأحذية ذات الألوان الزاهية في الظهور حتى مع صيحات الموسم الجديد، وإذا كان هذا النوع من الأحذية المحبب لديك، فإن هذا الحذاء المتوافر باللون الأبيض والألوان الجريئة سيناسب تطلعاتك بكل تأكيد.




في مشهد آخر للأزياء، وبعيداً عن الأحذية الرياضية وذات الكعب العالي بتصميمات أنيقة، تعود أحذية الكعب المنخفض، والمرصعة بأحجار الكريستال والنقوش والتطريزات الأنيقة.



ads
ads