الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مكاسب خيالية للنصر السعودي من صفقة رونالدو و«مواجهة بين كريستيانو وميسي يناير 2023»

السبت 31/ديسمبر/2022 - 08:03 م
هير نيوز

بدأ نادي النصر السعودي مبكرا في حصد مكاسبه من وراء الإعلان المدوي لصفقة الانتقال التاريخية، والتي كان بطلها نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو.

فبعد ساعات من إعلان النادي السعودي عن اتفاقه مع كريستيانو رونالدو، ارتفع عدد المتابعين لصفحات نادي النصر على وسائل التواصل الاجتماعي إلى ارقام خيالية.

 

تضاعف حسابات النصر السعودي بعد صفقة رونالدو

فخلال أول ساعة بعد إعلان اتفاق الدون كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، تضاعف حساب النادي السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من 174 ألف متابع إلى 400 ألف، كما تضاعف عدد المتابعين من 900 ألف إلى 1.8 مليون على موقع الصور والفيديوهات "انسجرام"

أما عن صفحة نادي النصر بالإنجليزية، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فقد اجتذب ملايين المتابعين وخاصة من الأجانب، ليرتفع حوالي 4 أضعاف، من 90 ألف إلى 400 ألف، وذلك في الساعة الأولى فقط من صفقة الانتقال التاريخية.



كما أصبح حساب نادي النصر على موقع إنستجرام، هو الحساب الأكثر متابعة في قارة آسيا مقارنة باباقي لأندية الرياضية.

ووصل عدد المتابعين إلى 3.8 مليون متابع، أي 4 أضعاف عدد المتابعين ، وذلك بعد 24 ساعة من انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

 

ميسي أمام رونالدو

في سياق آخر، يستعد الغريمان كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، لمواجهة تاريخية على أراضي السعودية، في مباراة ودية بالعاصمة الرياض.



وستجمع المباراة بين باريس سان جرمان الفرنسي أمام فريق مكون من لاعبي النصر والهلال، في بطولة خاصة على هامش "موسم الرياض"، وذلك على استاد مرسول بارك في الرياض، يوم 19 يناير المقبل.

 

ads
ads