الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« عن جدارة» سيدات تنس طاولة الأهلي يحصدن لقب البطولة العربية للأندية

السبت 31/ديسمبر/2022 - 10:38 م
هير نيوز


طيستمر فريق سيدات تنس طاولة الأهلي في حصد الألقاب، في جميع مبارياتهن أمام الفرق الأخرى العربية، وحقق الفريق اليوم الفوز على نظيرة البحريني باستحقاق وجدارة.

 وقدم فريق سيدات تنس طاولة الأهلي عرضا قويًا، مما ساعد لاعبات الفريق على إحكام السيطرة على أحداث اللقاء وحسم لقب البطولة العربية للأندية والفوز بالمباراة بنتيجة ٣- ٢أمام الفريق البحريني.

ممثلي النادي الأهلي

ومثل الأهلي في منافساته أمام الفريق البحريني كل من، هنا جودة، ودينا مشرف، ورؤى الناغي، ليصنعو الأنجاز ويتوجوا بالبطولة العربية للأندية.


 البطولة العربية للأندية تميزنا

ومن جانبها أعربت نادين الدولتلي كابتن فريق السيدات لتنس الطاولة بالنادي الأهلي،  عن سعادتها بالنتائج المُميّزة والصعود لدور الثمانية في منافسات البطولة العربية التي تقام على صالة أستاد القاهرة.

وأشارت نادين إلى أن فريق سيدات تنس طاولة الأهلي يسعى لحصد لقب البطولة العربية، والمزيد من الألقاب خلال الموسم الجديد، وأن هدفها مواصلة تقديم مستوى جيد مع الفريق والفوز معه بالبطولات على كافة المستويات.

وأكدت كابتن الفريق أنها تلقى دعمًا كبيرًا من كل لاعبات الأهلي، وأن هناك روح العالية بين جميع عناصر الفريق وكذلك التركيز العالي والتدرب بقوة وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وراء التأهل لدور الثمانية.

واختتمت نادين تصريحاتها قائلة "نسعى لحسم البطولة العربية وإسعاد جماهير الأهلي التي لا تقبل بغير البطولات."


منافسات البطولة العربية 

ويذكر أنه قد صعد الفريق الأول لتنس الطاولة سيدات بالنادي الأهلي لدور الثمانية في منافسات البطولة العربية المقامة داخل أستاد القاهرة بعد الفوز على نظيره النادي الرياضي الهاوي الجزائري.

وقدم فريق سيدات تنس طاولة الأهلي عرضًا مُميزًا للغاية، واتسم أداء الفريق بالسرعة والدقة، مما ساعد لاعبات الفريق على إحكام السيطرة على أحداث اللقاء وحسم الفوز بالمباراة بنتيجة ٣- صفر على نظيرة الجزائري.



ads
ads