السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل ضبط شاب وفتاة افترشا الشارع وتبادلا الأحضان والقبلات

الأحد 01/يناير/2023 - 11:02 ص
هير نيوز

في واقعة كانت مثار حديث الشارع المصري ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول فيديو لشاب وفتاة ، وهما يفترشان الطريق، وقاما بفعل منافي للآداب بالطريق العام، نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في كشف ملابسات مقطع الفيديو.

وعلى الفور تم تكثيف التحريات،  وأمكن تحديد مكان الواقعة بدائرة قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، كما تم تحديد الشاب والفتاة مقيمان بدائرة قسم شرطة الشرابية، وبمواجهتهما أقرا بصحة ارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكدت التحريات الأمنية بمعرفة رجال مباحث القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة واللواء محمد عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، في واقعة فتاة الكوبري وارتكاب فعل فاضح أعلى كوبري روض الفرج بمحافظة القاهرة، تفاصيل جديدة حول الشاب والفتاة، بعد القبض عليهما بمنطقة الساحل بالقاهرة. 

ينتميان للمرحلة الثانوية 

وكشفت التحريات عن أن الشاب والفتاة القصر مرتكبي الفعل الفاضح، في مرحلة الثانوية العامة، في الصف الثاني الثانوي، ‎وتبين أن الشاب يدعى ي.م. مواليد عام 2005 طالب ثانوي عام، وأن الفتاة تكبر الشاب بسنة مواليد عام 2004 وتدعى ن. ك.

وأوضحت التحريات أن الشاب والفتاة مرتكبي الفعل الفاضح، اعترفا فور ضبطهما بأنهما تربطهما علاقة عاطفية ببعضهما، وهو ما جعلهما يقدمان على ارتكاب ذلك الفعل الفاضح، وتبادل القبلات والأحضان.

ads
ads