الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد احتفالات رأس السنة» بلمسات بسيطة ارتقي بديكور منزلك

الأحد 01/يناير/2023 - 02:00 م
هير نيوز

لا يقتصر الاهتمام بمنزلك وتعليق الزينة على الأعياد والمناسبات فقط، ولكن من المؤكد عزيزتي أنكِ ترغبين في كسر الروتين قليلاً والابتعاد عن ألوان الأثاث المعتادة، هذا يجعلكِ تبحثين عن ديكور لمنزلك مفعم بالحيوية والألوان.

ستتمكنين حينها في التفكير لمحاولة الخروج من الصندوق، لتختاري ديكور منزلك بعيدًا عن ألوان الأثاث الرئيسية، فبالتأكيد ترغبين في تحويل منزلك إلى حديقة ملونة تشع ألوانًا وحيوية.

ليس بالضرورة أن تبدلي الأثاث بالكامل، ولكن سنعرفكِ على تكات بسيطة من إدخال بعض الاكسسوارات والوسائد الملونة بألوان غير معتادة منعشة وستائر مطبعة بالورود وسجاد ذات طابع منقوش.




يتم تنسيق ألوان الدهانات بالأثاث والديكورات بطريقة تشكل في النهاية منظر جميل ومميز، فمن الممكن اختيار لون واحد جذاب للطاولة وكرسي واحد بعيداً عن ألوان الأثاث الأخرى.





الألوان المدرجة

تُعد غرفة المعيشة المكان المفضل لدلالته على الهدوء والسكينة بعد يوم عمل شاق، فعليه يجب اختبار ألوان هادئة وفي نفس الوقت مفعمة بالحيوية والبهجة، فظهرت صيحة الألوان المدرجة، فيمكنكِ دمج اللون الرمادي مع الأصفر، ويمكن تناسق اللون الفيروزي الدافيء على الستائر والوسادات، إذ يعتبر اللون الفيروزي من الألوان المفعمة بالحيوية التي يمكن دمجها مع الألوان بسهولة.





غرفة الضيوف

غرفة الضيوف تلك الغرفة التي يجتمع فيها الزائرين مع أفراد الأسرة، فيمكنكِ تنسيق الألوان بديكورات خاصة تدمج بين الطراز التقليدي والمودرن، ولكن بألوان عصرية شبابية.



غرفة النوم



يمكنكِ ملاحظة مدى تناغم الألوان بطريقة تدل على شكها المفعم بالحيوية والراحة، فالألوان الفاحة توحي باتساع الغرفة واختيار أكثر من لون بطريقة متناسقة يضفي بهجة وراحة نفسية، مع إضافة بعض الاكسسورات التي تعطي سحرًا ويعطيه جمالاً وعصرية، كل ماعليكِ هو امتلاك الجرأة لتختاري هذه الألوان في ديكورات منزلك.






ads