الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالأحضان والقبلات» أصالة وإليسا يعلنان صلحهما في احتفالات رأس السنة

الأحد 01/يناير/2023 - 04:07 م
إليسا وأصالة
إليسا وأصالة

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا تصالحها مع الفنانة أصالة عقب خلاف دام لـ 5 سنوات، وذلك أثناء حفلة رأس السنة الجديدة 2023 بموسم الرياض بالسعودية 

المسامح كريم

وظهرت إليسا علي المسرح في  حفل "تريو تالنت" ضمن فعاليات موسم الرياض وهي تعانق الفنانة أصالة وعلقت إليسا في تصريح تليفزيوني "أصالة كانت مزعلاني شوية وبما أن انهارده رأس السنة فالمسامح كريم"، لترد الأخري عليها "أنا بعتذر لـ هذه البنت، إليسا حبيبتي وأنا وهي شبه بعض" ، وهو ما تفاعل الجمهور معه بشكل كبير ،وتداولوا مقاطع الفيديو المختلفة التي جمعتهما في الحفل .


خلاف سابق

الجدير بالذكر أن الخلاف بين الفنانة إليسا والفنانة أصالة يعود الي عام 2018 بعد تدوينة نشرتها الفنانة إليسا عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وجهت فيها رسالة إلى من يتكلمون عنها في ظهرها كاتبةً "دول بيتكملوا عليك.. معلش أصلهم ميعرفوش يتكملوا معايا" ، وعادت الفنانة أصالة لتنشر هذه التغريدة عبر حسابها بتويتر معلقةً "حبيتها" ، وهو ماتوقعه الجمهور خلاف بينهما، وبالفعل تم تأكيد الخلاف بعد أيام من التدوينة في إحدي اللقاءات الصحفية للفنانة إليسا دون الكشف عن أية تفاصيل .



آخر أعمال أصالة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أصالة الغنائية كان كليب " سيد الغرام" الذي جمعها بالفنانة أسماء لمنور، وحقق ما يقرب من 7 مليون مشاهدة بعد طرحه عبر القناة الرسمية لشركة روتانا عبر موقع اليوتيوب من كلمات محمد المغربي، وألحان المهدي مزين.


آخر أعمال إليسا 

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية إليسا كانت أغنية "أنا وبس" التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب  وحققت ما يقرب من 18 مليون مشاهدة حتي الآن ،من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي .


ads