الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موقف إنساني من أنغام مع جورج وسوف والجمهور: «السلطانة والسلطان»

الأحد 01/يناير/2023 - 06:05 م
هير نيوز

خطف الفنان جورج وسوف الأنظار إليه خلال حفل "تريو نايت" بموسم الرياض بالسعودية، احتفالا بليلة رأس السنة 2023 والذي شارك فيه 13 فنانًا وفنانة من دول عربية مختلفة.

وقدم الفنان جورج وسوف أغنية "أي دمعة حزن لا" للعندليب عبد الحليم حافظ، بمشاركة أنغام وبهاء سلطان ليعيدوا تقديم الأغنية البارزة في تراث الأغاني العربية على طريقتهم الخاصة وهو ما لاقي تفاعلاً جماهيري كبير.

موقف إنساني من أنغام

وأكثر ما لفت إنتباه الجمهور هو الموقف الإنساني التي قامت به الفنانة أنغام مع الفنان جورج وسوف بعد ماحدث عطل مفاجئ في المايك الخاص به، الأمر الذي تداركته الفنانة أنغام سريعًا، وعلى الفور وقفت بالقرب منه وقدمت له المايك الخاص بها وظلت تغني برفقته حتى إنتهاء الفقرة الخاصة بهم.


تعليقات الجمهور 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع بشكل كبير، وأشادوا بذلك الموقف من الفنانة أنغام فجاءت أغلب التعليقات علي النحو التالي: "مشان أنغام فنانة عنجد، أفضل وأرقى مطربة في العالم العربي" ، "هي كلها رقي وذوق  في تعاملاتها طول حياتها  وده مش غريب عليها هي دي أنغامنا ببساطة كده  فديما بسميها صوت مصر الراقي"، "لحظة تاريخية غناء السلطانة والسلطان".

حفل رأس السنة 



وكان حفل "تريو نايت" قد بدأ الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية ولاقي تفاعلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، وتصدر هاشتاج تريو نايت التريند في المملكة العربية السعودية ومصر

وأحيا الحفل عدد من نجوم الفن في الوطن العربي، منهم نانسي عجرم، وإليسا، وأصالة نصري، ونجوى كرم، وأنغام، ولطيفة، ونوال الزغبي، وصابر الرباعي، ووائل كافوري، وعاصي الحلاني، ووليد توفيق، وبهاء سلطان وجورج وسوف وغيرهم من ألمع النجوم .

ads