الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بدون إجازة» وزيرة الهجرة مستمرة في متابعة أحوال المصريين بالخارج

الأحد 01/يناير/2023 - 05:55 م
هير نيوز

تستمر السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة، وشئون المصريين بالخارج، في ممارسة أعمالها ومتابعة احوال وهموم أبناؤنا في الخارج، مع بداية العام الجديد، وبدون إجازة أو راحة.

ففي اول أيام العام 2023 هنأت سها جندي وزيرة الهجرة، المصريين في الخارج بالداخل بمناسبة حلول عام جديد متمنية لهم عام مليئا بالنجاحات والانجازات في جميع الأعمال.


المصريين بالخارج 

وأكدت السفيرة سها جندي استمرار تواصلها مع المصرين بالخارج لمتابعة أحوالهم ومساعدتهم في حل مشاكلهم التي يمرون بها في بعض البلاد بالخارج.

وأشارت وزيرة الهجرة إلى استمرار متابعة الحالة الصحية لمصابي المركب التي غرقت على سواحل تركيا والتي أسفرت عن ١٤ مصابا، كما تابعت حاله الشاب الذي توفي والده في فرنسا ويرغب في جمع متعلقاته.


قانون سيارات المصرين بالخارج

كما تؤكد السفيرة أن الوزارة تضع خطة متكاملة لإعلام المواطنين في مختلف الدول بآليات جلب سيارة من دول الإقامة، مشيرة إلى أن هذه الفرصة استثنائية، وأنها لن تتكرر مجددا.



شركة مساهمة للمصريين بالخارج

وأكدت "جندي" امتابعة انشاء شركة مساهمة للمصرين بالخارج، بجانب وجود جهود مكثفة للإستفادة من خبرائنا وعلمائنا في مختلف المجالات وذلك ضمن اطار المبادرة الاستثمارية مع مصريين في أمريكا وأوروبا ومنطقة الخليج وأفريقيا.

ads