الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«القفز فوق الأمواج» عادة بنات السامبا في استقبال العام الجديد 2023 (صور)

الأحد 01/يناير/2023 - 06:46 م
هير نيوز

 تختلف عادات البرازيليين في الاحتفال بالعام الجديد عن أي شعب أخر، والذين يتوجهون إلى الشواطئ الجميلة العديدة في البرازيل عند العد التنازلي حتى منتصف الليل عشية رأس السنة الجديدة، لترى العديد من الأشخاص يخوضون في المياه الضحلة، ويستعدون لدخول العام الجديد مع عادة القفز فوق الأمواج.

يحب البرازيليون الاحتفال في جميع تفاصيل حياتهم، ومع حلول ليلة رأس السنة الجديدة، توفر الحفلات في الهواء الطلق والغطس في البحر نشاطًا ممتعًا، والتقاليد مهمة للبرازيليين، حيث تعد ليلة رأس السنة جزءًا كبيرًا من تقاليدهم.


 

في ليلة رأس السنة، يرتدي العديد من البرازيليين الزي الأبيض لجلب الحظ والسلام لهذا العام، وبعد منتصف الليل، يحبذ البرازيليين مشاهدة الكثير من الألعاب النارية، وبعدها يقومون بالتوجه إلى الشاطئ حيث تتميز البرازيل بشواطئها الرائعة الممتدة على طول المحيط الأطلسي والتي تجذب أعداد ضخمة من السياح كل عام ، وفي تلك المناسبة يقوم سكان بلاد السامبا بالقفز فوق 7 موجات، واحدة لكل يوم من أيام الأسبوع.

ينما يرمي البرازيليون الزهور في البحر ويتمنون أمنية كجزء من هذا الشكل الإحتفالي بالعام الجديد.

 يضيء البعض أيضًا الشموع ويدفنها في الرمال، خلال الإحتفال البرازيلي المهيب بالعام الجديد، حيث أنه من المعتقد أن البرازيليون يكرمون "ييموجا" إلهة البحر، على أمل الحصول على كتبها الجيدة للعام المقبل ستحقق رغباتهم وتطالعاتهم في العام الجديد.



ربما ترغب بالسباحة في مشاهدة ليلة رأس السنة الجديدة، ستكون بالتأكيد بداية منعشة للعام الجديد وربما تكون تقليدًا ممتعًا في ليلة رأس السنة لعائلتك، ويعد من الشائع أيضًا إحضار عروض مثل المجوهرات والزهور.

ads