السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية «دهب» منذ هروبها من أسرتها وحتى ضبطها بين أحضان 3 ذئاب بشرية

الإثنين 02/يناير/2023 - 02:03 م
هير نيوز

روت الطفلة دهب  التي تبلغ من العمر ١٦ عاما ، مأساة ربما تتكرر كثيرا لكنها ليست بنفس الصورة أو التفاصيل، فالخلافات بين الفتيات وأسرهن أمر طبيعي ربما تقع في كل بيت تقريبا، ولكن المثير هنا عندما قررت الطفلة الهرب، من منزل أسرتها بعد أن شاهدت الدنيا سوداء في عينيها، هنا قررت مغادرة منزل أسرتها في المطرية بمحافظة القاهرة، ومرت بتفاصيل كثيرة بعد أن اتخذت هذا القرار حتى انتهى بها الطريق إلى ممارسة الرزيلة مع ثلاث شباب في شقة سكنية بمحافظة أسيوط.

الطفلة دهب، كانت تعيش في حي المطرية بمحافظة القاهرة، رفقة أسرتها، والدها ووالدتها، إلا أن الخلافات كانت تدب وتطرق أبواب منزلهم في صباح كل يوم، فطالما نشبت الخلافات بينها وبين والدها ووالدتها، حتى اختمرت في ذهنها فكرة شيطانية.
فجأة ودون سابق إنذار قررت دهب مغادرة منزل أسرتها في المطرية، ظنا منها أنه حلا للخلافات المستمرة، وخططت للخروج من المنزل 

ذهبت للصعيد لتتخلص من الخلافات الأسرية

وتوجهت إلى محطة القطار، حجزت دهب تذكرة في قطار الصعيد وساقتها قدميها إلى محافظة أسيوط، وما أن توقف القطار في المحطة حتى شعرت أنها تنفست الصعداء وأنها تخلصت من جحيم أسرتها إلا أنها لم تدر بأنها وصلت إلى الجحيم بأرجلها.
ومنذ اللحظة الأولى من وصول الطفلة دهب إلى أسيوط حتى ظلت تبحث عن مآوى لها تحتمي فيه حتى وجدت سيدة تدعى أم محمد إقتادتها إلى منطقة الأربعين واصطحبتها للعيش معها في منزلها، حيث ظلت دهب تقطن برفقة الست أم محمد فترة لم تكن كبيرة، إلا أن القدر كان له سطور أخرى في حياة دهب، فقد توفيت أم محمد، وحين توفيت السيدة التي كانت تحن عليها،  غادرت دهب منزلها وتوجهت إلى الشارع من جديد باحثة عن مآوى لها وعمل، حتى عثرت على شقة سكنية بمنطقة تسمى نزلة عبداللاه، وجلست فيها بمفردها وخرجت في الصباح باحثة عن عمل لها، وأوقعها قدرها في طريق ثلاثة شياطين وأقنعوها بالحضور معهم لممارسة الرزيلة بمقابل مادي بعدما علموا بقصتها.

وبحسم ورد قامت دهب بالرفض وعدم الموافقة على الذهاب مع هؤلاء الذئاب، إلا أنهم اقنعوها بذلك حتى رافقتهم إلى منزلهم بحي غرب أسيوط بمنطقة السادات، ومارست الرزيلة مع ثلاثتهم، ثم تكررت الواقعة مرة أخرى، وظلت دهب تتردد على شقة الثلاث شباب تمارس معهم الرزيلة مقابل التحصل على أموال منهم، ومن هنا كان لقدر الطفلة دهب طريقا جديدا، حيث استشعر الجيران بوجود نشاط غريب في هذه الشقة وأبلغوا المباحث بعد التأكد بما يحدث بين دهب والشباب في الشقة، وأجرت الأجهزة الأمنية في أسيوط تحريات موسعة حول الواقعة، وحضرت مباحث الآداب إلى الشقة والقت القبض على دهب وبرفقتها الثلاث شباب.
وأكدت تحريات مباحث أسيوط قيام طفلة تدعى دهب 16 عاما، شهرتها أوسي، بممارسة الرذيلة مع ثلاث شباب داخل شقة سكنية بمنطقة السادات، حيث تم القبض عليها برفقة كلا من حسين. أ، و محمد .ح، وهشام. م، أثناء ممارستهم الرذيلة في وضع مخل، وتم اقتيادهم إلى القسم وبعرضهم على النيابة قررت حبس الشباب 4 ايام على ذمة التحقيقات، وإيداع الطفلة دور رعاية.

ads
ads