الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الاثنين 2 يناير 2023

الإثنين 02/يناير/2023 - 01:04 م
حظك اليوم
حظك اليوم

مع دخول يوم جديد نستعرض لكِ مايتوقعه علماء الفلك، ومايخبئه حظك اليوم في مجال العمل أو العاطفة أو الصحة، وإليكِ نشرة حظك اليوم الاثنين 2 يناير 2023. 





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

اليوم هو مليء بالمفاجآت لكِ، هذه واحدة من تلك المناسبات التي يمكنك فيها العثور على نقود في جيبك أو حتى تلقي مكالمة لإبلاغك بوصول شيء كنت تنتظرينه، يمكن أن يحدث لكِ أي شيء تقريبًا اليوم، وقد تجدِ أن حظك يتغير نحو الأفضل.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

قومي بإجراء تقييم مصغر للمواقف التي تعرفي أنها معقولة ومن المحتمل حدوثها، يمكن أن تساعدكِ معرفة أنكِ جاهزة مسبقًا في التغلب على المواقف غير المرغوب فيها.



برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

خططي للخروج من المنزل في أفضل حالاتك، قد تلتقي بشريك سابق لم تريه منذ زمن، أفضل طريقة للشعور بالثقة حيال الوقوع في شخص يؤذي قلبك هي أن تبدين في أفضل حالاتك وتشعرين بالرضا عن نفسك.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

إنه يوم رائع لتناول غداء عفوي أو قضاء ليلة مع صديق، اتصلي بصديق إذا أتيحت لك فرصة مفاجئة وتريدين الاستمتاع بشيء ممتع وبسيط.



برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

إن الإغراء لأخذ يوم شخصي قوي، خاصة إذا كان لديك بعض الأشياء التي لا يمكنك الانتظار حتى الشهر المقبل للقيام بها، من الممكن أن يأخذ أحد الزملاء مناوبة لتخليصك من واجبك حتى تتمكني من أخذ قسط من الراحة.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

تأكدي من الاستماع بكلتا أذنيكِ، حتى تتحدثي عن مجموعة متنوعة من الموضوعات مع شخص ما، قد تعتقدي أنكِ تعرفينهم، عند مناقشة السياسة أو الآراء الدينية، يمكنكِ أن تكون هذه فرصة للتعلم أو الموافقة على الاختلاف وتجنب الموضوعات المكثفة في المستقبل.



برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

أحيانًا تكونين محظوظة وتنجح الأمور، قد يكون لدى الصديق الكثير من الأشياء التي تحتاجينها بدلاً من الخروج وشراء عنصر باهظ الثمن، قد تحصلين على شيء مجانًا.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

ليس من السهل التغلب على الانفصال، وبمجرد أن يحصل الشخص على حريته، يدرك لاحقًا أنه يشتاق إليك ويريد المحاولة مرة أخرى، قد لا تكونين متأكدة من أن هذا يمكن حدوثه، ولكن قد يكون عرض المحاولة مرة أخرى مطروحًا لكِ لتقرري ما تريدين القيام به.



برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

ليست كل الخطط كما هو مقرر، يمكن أن يكون اليوم سلسلة من الحوادث المؤسفة من المواعيد الفائتة أو الملغاة وحركة المرور وتضارب المواعيد، اذهب يمع التيار اليوم، ربما تحدث الأشياء لسبب ما، ومن الأفضل أن تكونين مرنة


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

أحيانًا يكون الإبداع فوضويًا، لكن من الجيد التفكير خارج الصندوق وتجربة أشياء جديدة، اليوم مثالي للقيام ببعض الأعمال الفنية أو صنع حرفة تنوي تقديمها لشخص ما في عيد الحب.




الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

يمكن أن تكون الأسرة درامية بدون سبب سوى حبهم لبعضهم البعض كثيرًا، يمكن تجاوز الحدود اليوم وستحتاج إلى إعادة تأكيد رغبتك في المساحة والاحترام، قد يكون من الصعب على الناس أن يتذكروا أنك بالغ الآن على الرغم من أنك كنتِ تعيشين بشكل مستقل لسنوات، عليك اليوم إعطاء تذكير لطيف.



الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

يمكن أن تثير بعض المحادثات نقاشًا وتسبب مناقشات محتدمة، قد تستمتعين قليلاً بالمزاح، ولكن هناك أيضًا وقت لتحويل الأشياء إلى مواضيع أكثر متعة، تأكدي من قراءة الغرفة والاهتمام بلغة الجسد ومدى تقبل الآخرين.



ads
ads