الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو فرحك في الشتاء» تعرفي على موضة فساتين زفاف 2023

الإثنين 02/يناير/2023 - 03:08 م
فساتين زفاف
فساتين زفاف

ليلة العمر هو اليوم الذي تنتظره كل فتاة، فهي دائمة البحث على أحدث صيحات الموضة في فساتين الزفاف حتى تكون في أبهى طلة في يوم العمر، ويلجأ مصممو الأزياء للتجديد في تصاميم الفساتين حتى تناسب أذواق الفتيات المختلفة في كل مكان.


ومن الملاحظ في فساتين زفاف 2023 أنها صُممت بستايلات مختلفة عن فساتين الزفاف المعتادة، إذ لجأ بعض مصممي الأزياء إلى إضافة بعض الألوان إلى فستان الزفاف الأبيض فظهر فستان الزفاف بطريقة جذابة ورائعة.

وفي السطور التالية، جمعنا لكِ أحدث صيحات موضة فساتين زفاف 2023، من مصممين مختلفين حتى تناسب ذوقكِ لهذا العام.


مصممة الأزياء ريم عكرا

تفضل ريم عكرا تقديم خدماتها لجميع العرائس من جميع أنحاء العالم، فهي تحب أن تبتكر عن طريق مزج الماضي بالحاضر بأسلوب غير معتاد مع التقليدي لمنح كل عروس خيارًا للحصول على فستان أحلامها، هذه المجموعة بعنوان "سويت دريمز".



تتمتع المجموعة بهالة سحرية، إذ أن الفساتين تحتوي على ما يكفي من عناصر العالم القديم الممزوجة بالتفاصيل الحديثة، كل إبداع هو تعبير عن حلم تلك العروس ليومها الكبير.



فساتين زفاف ريم عكرا



فساتين زفاف ريم عكرا



فساتين زفاف ريم عكرا



فساتين زفاف ريم عكرا





مجموعة موريلي


استلهمت مجموعة موريلي إمباير من روح نيويورك الجريئة  مع الجوهر الرومانسي للعرائس، وكانت النتيجة عبارة عن مجموعة رائعة من الفساتين التي تعد شرسة وقوية لكنها حساسة وناعمة في وقت واحد لا مثيل لها




وشملت المجموعة فساتين منفوشة فخمة وتفاصيل بسيطة ملفتة للنظر، وكل ذلك ممزوجًا بلمسة توقيع العلامة التجارية الرومانسية.




وتشهد مجموعة فساتين الزفاف لعام 2023 عودة صيحات موضة فساتين الزفاف من الماضي، مما يجعلها جديدة وعصرية مرة أخرى.




واتخذت لمسات تقليدية وجمعتها مع عناصر غير متوقعة، وابتكرت تصاميم تهدف إلى الإثارة والإلهام، وتعد مجموعة ديناميكية ورومانسية ومتنوعة، تمامًا مثل أذواق العرائس من جميع أنحاء العالم



ads