الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يوتيوب» يُقدم ميزة جديدة للفيديوهات قريبًا

الإثنين 02/يناير/2023 - 03:59 م
يوتيوب
يوتيوب

تمنح منصة "يوتيوب" الوضع الداكن مع نصف أبيض وشريط تقدم أحمر لمقاطع الفيديو، لكن جوجل تختبر الآن مظهرًا جديدًا لـ Dark Mode حيث لا يكون شريط التقدم باللون الأحمر.



يتميز التحديث الجديد من جعل شريط التقدم باللون الأبيض أو الرمادي، كما رصدته 9to5Google، إلا أنه لا يزال التحديث القديم متداول باللون الأحمر في تطبيق أندرويد.


يحاول يوتيوب جعل تجربة مشغل الفيديو أكثر تركيزًا، عن طريق إزالة أي ألوان مشتتة للانتباه، ولا يزال اللون الأحمر موجودًا في إصدار Light Mode من التطبيق، حيث تختبر جوجل حاليًا هذا التغيير على بعض الأجهزة وليس جميعها.



هذا يعني أنه لايزال غير متوفر، حتى إذا قمت بتحديث تطبيق يوتيوب الخاص بكِ، وغالبًا ما تستخدم جوجل ميزات جديدة عن طريق بعض الاختبارات لمعرفة كيفية مقارنة الاستخدام بعد التغيير.

كيفية مشاهدة يوتيوب في الوضع المظلم

 تشغيل نظام الوضع الداكن لـيوتيوب في تطبيقات أندرويد10، عن طريق النقر فوق صورة ملفك الشخصي، ثم انتقل إلى الإعدادات، ثم عام، ثم المظهر.

ثم حدد Use Device Theme إذا كان هاتفك يحتوي على الوضع الداكن على مستوى النظام، أو قومي بتشغيل Dark Theme في تطبيق اليوتيوب.

بالنسبة لمستخدمي أندرويد الآخرين، ما عليك سوى تحديد صورة ملفك الشخصي، والانتقال إلى الإعدادات> عام ، ثم اختاري Dark.

على نظام iOS 13 أو الأحدث لهواتف أيفون، اضغطي على صورة ملفك الشخصي، ثم انقر فوق الإعدادات> عام> المظهر.

اختاري الآن استخدام سمة الجهاز إذا كان لديك وضع الظلام على مستوى النظام قيد التشغيل لنظام iOS، أو انقر على "المظهر الداكن" داخل تطبيق اليوتيوب

لمستخدمي iOS الآخرين، انقر فوق صورة ملفك الشخصي ثم انتقل إلى الإعدادات> المظهر

ads