الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

 7 نصائح قبل استخدام الليزر لإزالة الشعر من الجسم

الإثنين 02/يناير/2023 - 08:16 م
ليزر لجسم
ليزر لجسم

بعض الفتيات يتجهن إلى مراكز التجميل لاستخدام الليزر لإزالة الشعر خاصة المقبلات على الزواج، إن تنظيف الشعر غير المرغوب فيه أمر مرهق للغاية بالطرق التقليدية كما أنها لا تعطي نتيجة دقيقة.


يقدم لك هيرنيوز بعض النصائح قبل استخدام الليزر..


نصائح قبل جلسات الليزر


قبل إزالة الشعر بالليزر، يجب ألا تستخدمي الكثير من التقشير أو الفرك أو التنظيف بالفرشاة على بشرتك، لأنه إذا أصبح الجلد متهيجًا أو حساسًا، فقد تسبب إزالة الشعر بالليزر مزيدًا من الألم عند تطبيقها، فضلاً عن تسببها في تهيج الجلد، يجب ترك هذه العمليات لمدة أسبوع في المتوسط ​​بعد إزالة الشعر بالليزر.


التأكد بأن إزالة الشعر بالليزر مناسبة لحالتك.  




تجنبي استخدام الكافيين قبل 24 ساعة من الجلسة.


قبل إزالة الشعر بالليزر مباشرة، يجب أن تكون المناطق المراد معالجتها نظيفة وجافة، ينصح بعدم وجود منتجات عناية أو مكياج خاصة في منطقة الوجه، خلاف ذلك، هناك خطر حدوث مشاكل مثل حب الشباب والرؤوس السوداء على الجلد.


اذا كانت بشرتك حساسة جدًا، يمكنك استخدام كريمات التخدير مع مخدر موضعي قبل الليزر لتقليل ألم الليزر، وتحتوي أجهزة الليزر المستخدمة اليوم على أنظمة تقلل الألم، بالإضافة إلى ذلك، تعطي بعض الأجهزة أيضًا تأثير الهواء البارد في نفس الوقت، بفضل الهواء البارد ، يتم تقليل الألم حيث يوجد شعور بالخدر في المنطقة المعالجة.


تجنب التعرض للشمس


الابتعاد عن الحقن التجميلية قبل الجلسة



 

ads
ads