الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بينهم تامر حسني وزوجته» نجوم استقبلوا العام الجديد أمام الكعبة

الإثنين 02/يناير/2023 - 08:45 م
هير نيوز

كانت احتفالات رأس السنة 2023، هي حديث الجميع خلال الفترة الماضية، حيث تكالب البعض على الاحتفال بالعام الجديد، وتوديع عام 2022، والذي اعتبره البعض أنه ليس الأفضل.

وتنوعت طرق الاحتفال برأس السنة، ولكن ما كان لافتًا هو احتفال بعض النجوم برأس السنة من أمام الحرم المكي، نستعرضهم على النحو التالي : 

- تامر حسني وزوجته
 
كان المطرب تامر حسني، وزوجته التونسية بسمة بوسيل، ضمن الفنانين الذي أحتفلوا برأس السنة من أمام الحرم المكي في المملكة العربية السعودية.


نشر الثنائي عبر حساباتهما على إنستجرام صورهما، وعلقت بسمة بوسيل وكتبت: "اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك".

- هلا رشدي

كانت الفنانة والبلوجر هلا رشدي، ضمن الفنانات والفنانين الذين احتفلوا برأس السنة في الحرم المكي.


نشرت هلا عبر حسابها على إنستجرام صورًا من مناسك العمرة وقالت: "بداية جديدة مع سنه جديدة.. هتبقى بإذن المولى خفيفة، طيبة، مليانة خير وفرج وسعادة.. دعيتلكم ربنا يجبر فيها بخاطر كل مكسور".

وأضافت: "ويقرب منه كل بعيد، ويرضى عنكم ويرضيكم ويوسع أرزاقكم من حيث لا تحتسبوا ويبدل أحوالكم إلى أحسن حال ويحقق أحلامكم.. فاللهم تقبل".
 
- هبة مجدي

كانت الفنانة هبة مجدي، وزوجها المطرب محمد محسن، ضمن قائمة الفنانين الذين احتفلوا برأس السنة في الحرم المكي.

May be an image of 3 people and monument

ونشر محمد محسن صورتهما عبر حسابه على فيسبوك وكتب: "الحمدلله رب العالمين"، وظهرت في الصورة الكعبة المشرفة خلفهما.

- هاجر أحمد

كانت الفنانة هاجر أحمد، آخر الفنانين الذين احتفلوا برأس السنة في المملكة العربية السعودية، حيث نشرت مجموعة من الصور لها أمام الكعبة، وهي تؤدي مناسك العمرة برفقة زوجها.


وقالت هاجر أحمد معلقه على هذه الصور وقالت: "لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك.. اللهم إني أستودعك نفسي وأولادي وأهلي".

وأضافت: "ومن أحببت فيك فاحفظني بحفظك واحفظهم يا من لا تضيع لديه الودائع.. اللهم رضاك وچنتك.. كل عام وأنتم إلى الله أقرب".

ads