الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« اغتال البراءة» أب يعذب طفلته الرضيعة حتى الموت

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 11:01 ص
هير نيوز

لم يحتمل الأب صرخات طفلته الصغيرة، التي لم تتعد العامين من العمر، كانت تبكي بحرقة، وهو نائم بالقرب منها، استيقظ رغم تعبه الجسدي وحالته النفسية المتدهورة، نظرا لمحاصرته من قبل العديد من المشاكل، هدأت الطفلة، بعد حملها على يديه، وهو يقبض علي خصرها بهدوء وهنا وضعها على سريرها وعاود إلى السرير للنوم، لم يمر الكثير من الوقت، حتى عاودت الطفلة البكاء مرة أخرى، واستيقظ الأب لكن يقظته هذه المرة كان غاضبا، وأيضا الطفلة رفضت الكف عن البكاء.

غضب وقتل

غضب الأب بعد أن رفضت الطفلة الاستسلام فكانت تريد والدتها، لكن ذهبت الأم لمنزل والدها، لم يتحمل الأب الهموم التي تشغل عقله وتعبه الجسدي ووضجيج طفلته، فأمسك بها وألقى بها على الأرض ثم ذهب إلى المطبخ وأخذ ملعقة ووضعها على النيران وقام بحرقها ثم رطمها غلى الأرض في مشهد بعيد كل البعد عن الإنسانية، لتسقط الطفلة فاقدة الوعي، هنا بدأ يشعر الأب أنه في مأذق فحملها إلى المستشفى في محاولة لإنقاذها لكنها فارقت الحياة.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من كشف ملابسات مصرع طفلة- عامين- على يد والدها بنطاق مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من المستشفى، يفيد بوصول طفلة عمرها عامان مصابة بحروق متفرقة في أنحاء الجسد، وكذا كسر في الجمجمة، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

تحريات أمنية

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء علاء فتحي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن الطفلة تعرضت لتعدٍ وتعذيب وأن الكسر المتواجد في الجمجمة نتيجة ضربها أو ارتطام رأسها في الحائط، وكذا الحرق في جسدها نتيجة حرقها بآلة حادة،  وبالتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفلة المجني عليها.

وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض عليه وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.
بمواجهة الأب المتهم أمام جهات التحقيق،اعترف أنه أثناء محاولة تأديب طفلته البالغة من العمر عامين، سقطت الطفلة مغشيا عليها وحاول إنقاذها حيث حملها وتوجه بها إلى المستشفى العام إلا أنها كانت لفظت انفاسها الأخيرة، وتولت جهات التحقيق في الجيزة التحقيقات مع الأب المتهم بقتل طفلته بدعوى تأديبها.

ads