الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا تتخلى عن المايوه وترتدي «العباية السمراء» في السعودية

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 11:15 م
هير نيوز

تصدرت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها برفقة صديقها كريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية.

ورافقت جورجينا رودريجيز صديقها كرسيتانو رونالدو في حفل تقديمه لجماهير فريق الجديد النصر السعودي، والتي أقيمت في ملعب الفريق بالسعودية.


وما تحدث عنه المستخدمون عبر منصات التواصل هو ارتداء عارضة الأزياء جورجينا رورديجيز ملابس محتشمة، او ما وصفه البعض بـ"العباية السمراء"، وهو ما جعلها تتخلى عن لبسها الجرئ، حيث أن معظم إطلالتها عبر حسابتها المختلفة تتلخص حول الفساتين الجريئة والمايوهات الفاضحة فقط.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوصول جورجينا رودريجيز حيث تعالت أصوات الجمهور تنادي عليها وتتحدث عن العباءة التي ترتديها.


وفي مقطع آخر، تداول المستخدمون عبر منصات التواصل ظهور جورجينا وهي تحيي جمهور النصر السعودي وتقول "هلا .. مرحبا".



وعلى صعيد مختلف قال كريستيانو رونالدو موجها حديثه جماهير نادي النصر السعودي: "سعادة تغمرني بالتواجد هنا وحظيت بترحيب كبير وعائلتي مسرورة بهذا". 

وبدأ نادي النصر السعودي في حصد مكاسبه مبكرا من وراء صفقته التاريخية مع كريستيانو رونالدو، والذي انتقل غليه في عقد تاريخي لمدة موسمين ونصف الموسم، فخلال 48 ساعة فقط، أصبح قميص "الدون" رقم 7 مع النصر السعودي هو القميص الأعلى مبيعا في تاريخ الوطن العربي.


وهناك بالفعل طلب متزايد على قميص رونالدو رقم 7، والذي بدأ مع الساعات الأولى من إعلان نادي النصر التعاقد مع "الدون" البرتغالي، خاصة بعدما نشر نادي النصر السعودي صورة كريستيانو مع القميص عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وكشفت تقارير عن أرقام المبيعات التي حققها نادي النصر السعودي من بيع قميص رونالدو رقم 7، حيث قال البعض إنها وصلت إلى حوالي 112 مليون ريال، بينما قال آخرون إنها وصلت إلى 240 مليون ريال خلال 48 ساعة فقط، ولكن النادي لم يصدر أرقاما رسمية تكشف عن حجم المبيعات، بينما يعمل متجر النادي بكل طاقته ليستطيع توفير كميات أكبر من أجل مواجهة الطلبات الكبيرة عليه. 

ads