الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من الزي المغربي للخليجي أبرز إطلالات جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو

الأربعاء 04/يناير/2023 - 02:05 م
هير نيوز

اشتهرت جورجينا صديقة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو بإطلالاتها الجريئة، ولكن كانت أكثر إطلالاتها إثارة للجدل هي ما ظهرت به من إطلالات عربية، حيث ارتدت بعض منها الحجاب أثناء زيارات حبيبها إلى الدول العربية، مما أثار الجدل على وسائل التواصل الإجتماعي.

إطلالة جورجينا في دبي


شوهدت جورجينا رودريغيز ، صديقة كريستيانو رونالدو ، يوم الخميس 3 يناير ، مرتدية زيًا مستوحى من المغرب في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر في دبي حيث رشح رونالدو لجائزة أفضل لاعب في العام، بحسب موقع "ماروكان ليديز".

 

للمشاركة في النسخة العاشرة من جوائز Globes Soccer Awards ، كان CR7 حاضرًا مع رفيقته ، جورجينا رودريغيز ، وابنه كريستيانو جونيور. وقفت العائلة بفخر أمام المصورين. إلى جانب كريستيانو رونالدو أيضًا ، كان وكيل أعماله جورج مينديز.

 

اختارت جورجينا رودريغيز ملابس متواضعة إلى حد ما - بالنظر إلى البلد الذي يستضيف الجوائز - واختارت قفطانًا مغربيًا لهذه المناسبة. بدت مذهلة في قفطان ذهبي مزين بصقلي (خيط ذهبي) مع حزام مطرز. اختتمت الإطلالة بغطاء شفاف على كتفيها. 

حافظت اللاعبة الإسبانية البالغة من العمر 24 عامًا على عدد متابعيها  البالغ  8.6 مليون متابع على إنستغرام بآخر مستجدات تحركاتها في جميع أنحاء الإمارات. من بين رحلاتها اليومية كانت تقضي الوقت في الصحراء لتتعرف على الثقافة المحلي، بالإضافة إلى ركوب الجمال ، تعرفت أيضًا على الصقر - الرمز الوطني للبلاد. ناهيك عن الوقت الذي قضته على متن قارب قبالة ساحل دبي مع رونالدو.


جورجينا في السعودية


بينما في السعودية وبعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي ظهرت بالعباءة السعودية السوداء فوق بنطلون جينز وتوب أسود، وتعد العباءة هي الرمز الأساسي لدول الخليج.

وانضم رونالدو إلى بطل السعودية تسع مرات بعد أسابيع فقط من رحيله عن يونايتد عقب مقابلة تلفزيونية انتقد فيها النادي والمدرب إريك تن هاج.

 


الكلمات المفتاحية
ads
ads